إعلان

إسماعيل مختار يعلن خريطة عروض البيت الفني للمسرح

12:38 م الثلاثاء 01 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
أعلن الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، عن العروض التي تُقدم على خشبة مسارح الدولة خلال الفترة المُقبلة، لافتًا لاستمرار عدد من العروض التي تم الكشف عنها في الفترة الأخيرة، وتقديم عروض أخرى جديدة.

وقال إسماعيل إن المسرح القومي مستمر بعرض " ليلة من ألف ليلة" بطولة الفنان يحيى الفخراني، أيام الخميس والجمعة و السبت من كل أسبوع، كما يستعد مسرح السلام يوم الخميس الموافق 10 أغسطس الجاري، لاستقبال عرض "حفلة تنكرية" للمخرج هشام جمعة، بطولة الفنان محمد رياض.

وأضاف إسماعيل أن فرقة المسرح الكوميدي تشهد نشاطًا مكثفًا، إذ تقدم عرض "العسل العسل" من إخراج إيميل شوقي، و "ميتين من الضحك" من إخراج فاطمة بيومي على مسرح ميامي ابتداءً من 3 أغسطس الجاري، بينما تستعد الفرقة لتقديم "الهرم ده بتاعي" من إخراج ياسر صادق على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية.

وأشار إلى أن مسرح الطليعة يستمر في عرض مونودراما "واحدة حلوة" من إخراج أكرم مصطفى، وتستقبل قاعة صلاح عبدالصبور العرض يوميًا في تمام الساعة التاسعة مساءً، ابتداءً من يوم السبت ٥ أغسطس، تعود مسرحية "يوم أن قتلوا الغناء" لتستقبل الجمهور في قاعة زكي طليمات بمسرح الطليعة .

ويقدم مسرح الغد في العجوزة عرض" شامان"، لمدة 15 يوم فى تمام التاسعة مساءً.

وعن عروض الأطفال، أشار إسماعيل إلى أن فرقة المسرح القومي للأطفال ستقدم عرض "سنووايت" إخراج محسن رزق، على مسرح عبدالمنعم مدبولي في العتبة، بدءًا من يوم الخميس المُقبل، في تمام الساعة الساعبة والنصف مساءً، وتقدم فرقة مسرح العرائس، مسرحية "صحصح لما ينجح"من إخراج صلاح السقا، فى الساعة السادسة والنصف مساءً على مسرح القاهرة للعرائس بالعتبة .

فيديو قد يعجبك: