إعلان

إيرادات "ليلة من ألف ليلة" لـ"الفخراني" تتجاوز 130 ألف بعيد الفطر

11:32 ص الثلاثاء 04 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
أكد رئيس البيت الفني للمسرح الفنان إسماعيل مختار، أن عروض البيت الفني حققت نجاحا كبير في موسم عيد الفطر، واستقبلت بداية من ثاني أيام العيد عدد كبير من الجمهور، لترفع المسارح لافتة "كامل العدد"، وهو ما اعتبره دلالة مبشرة تؤكد إقبال الجمهور على المسرح، ورغبته فى مشاهدة أعمال فنية جيدة ذات قيمة.

وأكد الفنان يوسف إسماعيل مدير المسرح القومي أن مسرحية "ليلة من ألف ليلة " بطولة الفنان يحيى الفخراني، ومن إخراج محسن حلمي، كانت كاملة العدد طوال أيام العيد، وحتى الآن تجاوزت إيرادات العرض ١٣٠ ألف جنيه، والعرض مستمر حتى نهاية يوليو الجاري.

بينما أكد الفنان أحمد السيد مدير المسرح الكوميدي أن موسم العيد كان الأكثر تميزا للفرقة، حيث قدمت الفرقة ولأول مرة عرضين في نفس اليوم على نفس المسرح، وهما "ميتين من الضحك" و"العسل عسل"، وحققا إيرادات تجاوزت ٣٠ ألف جنيه خلال العيد، ويستمر عرض "العسل عسل" على مسرح ميامي حتى الثامن من يوليو الجاري، ويبدأ "ميتين من الضحك" مرة أخرى على مسرح ميامي ابتداءا من الخميس المُقبل في تمام السابعة والنصف مساءا.

وقال الفنان شادي سرور مدير مسرح الطليعة، إن الفرقة انضمت إلى موسم العيد بعرضين هما "يوم أن قتلوا الغناء" إخراج تامر كرم، و"الجلسة" إخراج مناضل عنتر، والعرضين يقدمان حتى منتصف شهر يوليو، ويحققان نجاحا وإقبالا جماهيريا كبيرا يوميا منذ بداية ليالي عرضهما الخميس الماضي.

وفي سياق متصل، أضاف الفنان سامح مجاهد مدير مسرح الغد أن عرض "لعبة العراف" حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه أثناء العيد، حيث حقق العرض خلال أيام العيد إيردات وصلت إلي 7 آلاف جنيه، ومن جانبه قال الفنان عصام الشويخ مدير مسرح الساحة إن عرض "دكتوراه فى الحب" من إخراج ماهر سليم، حقق إقبالا جماهيريا ملحوظا خلال عرضه فى الحديقة الثقافية بالسيدة زينب خاصة أهالي المنطقة الذين حرصوا على مشاهدة العمل، مؤكدا استمرار العرض يوميا حتى نهاية الشهر الجاري .

ومن اللافت أن عروض الأطفال التي قدمها البيت الفني للمسرح في العيد وتستمر حتي الآن، تشهد زحاما على العروض، مما اضطر إداراتها في بعض الأحيان لتقديم حفلات إضافية نظرا للإقبال الجماهيري الكبير، حيث أكد الفنان محمد نور مدير فرقة مسرح القاهرة للعرائس أن المسرح حقق إيرادات تجاوزت الـ٣٠ ألف جنيه، خلال ليالي عرض "صحصح لما ينجح" أثناء أيام العيد، كما قال الفنان حسن يوسف مدير فرقة المسرح القومي للأطفال إن عرض "سنووايت" حقق إيرادات تجاوزت الـ ٢٢ألف جنيه خلال أيام عرضه.

وفي الإسكندرية قال الفنان إيهاب مبروك مدير فرقة مسرح الإسكندرية، إن المسرح شهد إقبالا جماهيريا كبيرا على عرضي "شيكو أمير الغابة"، و"رحلة نور" حيث اضطرت إدارة المسرح للاستعانة بمقاعد إضافية بسبب الإقبال الجماهيري الكبير، إذ حققت الفرقة إيرادات تجاوزت الـ ٢٥ ألف جنيه خلال ليالي العيد.

فيديو قد يعجبك: