إعلان

محمود عبدالمغني: مشهدي مع ياسر جلال في مستشفى "ظل الرئيس" أرهقني

10:04 ص السبت 22 يوليه 2017

محمود عبدالمغني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد الفنان محمود عبدالمغني أن شخصية حازم صقر التي قدمها في مسلسل "ظل الرئيس"، كانت معقدة، ولها تركيبة مختلفة فهي مجموعة شخصيات في شخصية واحدة، على حد قوله، لافتا إلى أنه لمس تفاعل الجمهور والنقاد مع الدور، وعبر عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي جاءته على الشخصية، من قِبل النقاد والجمهور.

وتابع عبدالمغني في حواره مع المذيع محمد الدسوقي رشدي في حلقة الأمس من برنامج "آخر النهار"، الذي يُعرض على قناة النهار، أن أصعب مشاهده في المسلسل، هو المشهد الذي جمعه ببطل المسلسل الفنان ياسر جلال في المستشفى، مضيفًا: "المشهد أرهقني جدًا، لأنه مشهد مركب اللي بتقوله عكس اللي جواك، واللي أسعدني إن كل ده وصل للناس، ودي أكبر جايزة".

وعن ظهوره في حلقة واحدة من مسلسل "كلبش"، قال "المخرج بيتر ميمي كلمني وقالي إن أمير مكسوف يكلمني، قلتله ده أخويا، ولما قريت المشهد لقيته حلو جدًا، وعلم مع الناس لأني ظهرت في الحلقة التانية في مسلسلي الحساب يجمع، وظل الرئيس، لكن ظهرت كضيف شرف في الحلقة الأولى من كلبش، وكنت سعيد إني اتجمعت تاني مع أمير كرارة".

وكان محمود عبدالمغني قد شارك في سباق رمضان 2017، من خلال مسلسل "ظل الرئيس"، ومسلسل "الحساب يجمع"، كما شارك كضيف شرف في مسلسلي "كلبش" و"الجماعة2".

فيديو قد يعجبك: