إعلان

يوسف الشريف يكشف سر من أسرار "كفر دلهاب"

02:10 ص الأحد 02 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان يوسف الشريف، إن فريق العمل اتفق من البداية على أن تدور أحداث قصة "كفر دلهاب" في اللا زمان واللا مكان، مشيرا إلى أنها طريقة متبعة في كثير من الأعمال الفنية، وكانت مقصودة في عملهم لهدف معين.

وأوضح يوسف في مؤتمر صحفي أقيم في فندق كونكورد، مساء أمس السبت بحضور عدد كبير من الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية، "السبب في هذا القرار سر من أسرار المهنة، الفكرة في البداية كان بها الكثير من المشاكل، بعدما قررنا تقديم عمل رعب، فوجدت بحث يؤكد أن المشاهد العربي يتقبل العمل الأجنبي الذي تدور أحداثه في إطار من الرعب، ولا يتقبل نفس الأمر إذا تم تنفيذه عربيا، وهذا يرجع لامتلاكه نزعة دينية قوية".

وتابع يوسف "أنا لن أحب مشاهدة عمل الشر يقف فيه أمام القرآن والشر ينتصر مثلا، وإذا جعلنا القرآن ينتصر من البداية فالعمل انتهى قبل أن يبدأ، في الخارج يتقبلون فكرة وقوف الصليب أمام الشر لكن في مجتمعاتنا العربية لأ".

"كفر دلهاب" فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، إخراج أحمد نادر جلال، بطولة يوسف الشريف، هادي الجيار، محمد رياض، روجينا، صفاء الطوخي، أحمد سعيد عبدالغني، سهر الصايغ، ولاء الشريف، محمود حجازي، ومن إنتاج تامر مرسي.

 

فيديو قد يعجبك: