إعلان

"MBC مصر" تعلن خريطتها البرامجية لشهر يوليو

01:50 م السبت 01 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعلنت شبكة قنوات MBC مصر عن خريطتها البرامجية لشهر يوليو الجاري، كاشفة عن البرامج والمسلسلات التي سيتم عرضها على شاشاتها بعد انتهاء شهر رمضان وخريطة عيد الفطر المُبارك.

تعرض القناة بداية من غداً الأحد في تمام السادسة مساءا مسلسل "حق ميت" بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، دلال عبدالعزيز، وصبا مبارك. وتعرض في السابعة مساءا حلقات الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي "الكبير" بطولة أحمد مكي، دنيا سمير غانم، هشام إسماعيل، وبيومي فؤاد، ثم تعرض في الثامنة مساءا مسلسل "نيللي وشريهان" بطولة دنيا وإيمي سمير غانم، محمد سلام، ومصطفي خاطر، وتعرض في التاسعة مساءا مسلسل "سرايا عابدين" بطولة يسرا، قصي خولي، غادة عادل، نيللي كريم، ونور.

وتعيد القناة عرض حلقات الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهر "آراب أيدول"، يوميا في تمام الساعة الـ11 مساءا، وتتكون لجنة تحكيم البرنامج من "نانسي عجرم، وائل كفوري، أحلام وحسن الشافعي".

وتعود يومياً برامج متابعة الشأن العام والبرامج الاجتماعية، حيث يقدم الإعلامي شريف عامر في العاشرة مساءا برنامج "يحدث في مصر"، وتقدم المذيعة سهام صالح يوميا في الخامسة مساءا برنامج "حديث المساء"، وتعود المذيعة ياسمين سعيد كل يوم جمعة لتقديم برنامجها "الجمعة في مصر" في السادسة مساءا.

وعلى قناة MBC مصر2، يعود يومياً البرنامج الإخباري الصباحي "صباحك مصري" مع تقديم هشام عاصي في تمام الحادية عشرة صباحاً، والبرنامج الاجتماعي "من القلب للقلب" مع المذيعة إيمان رياض في تمام الساعة الرابعة عصراً.

تعرض قناة MBC مصر2 يومياً مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية، ففي الخامسة مساءا يأتي مسلسل "دلع بنات" بطولة مي عز الدين وكندة علوش، وفي السادسة مساءا مسلسل "أريد رجلاً" بطولة اياد نصار، ظافر العابدين، أحمد عبدالعزيز، سهير المرشدي، مريم حسن، ومحمد التاجي، وتعرض في السابعة مساءا المسلسل الهندي "من النظرة الثانية" بطولة سنايا إيراني وبارون سويتي، وفي الثامنة مساءا المسلسل التركي "لعبة القدر" بطولة اوزكان دينيز وسيردار اوزير.

فيديو قد يعجبك: