إعلان

سمر مرسي: توقعت أن يحتل "هذا المساء" المركز الأول في السباق الرمضاني

04:54 م الأربعاء 28 يونيو 2017

سمر مرسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعربت الفنانة سمر مرسي عن سعادتها بنجاح مسلسل "هذا المساء"، مؤكدة أنها توقعت منذ البداية أن يكون رقم واحد في السباق الرمضاني، فعمل يخرجه تامر محسن ويتولى الإشراف على ورشة السيناريو الخاصة به محمد فريد لابد أن يكون عمل متميز يجذب الجمهور، حسب قولها.

وأضافت سمر "أهم ما يميز العمل أن شخصياته حقيقية تشبة مجتمعنا، تجمع بين الخير والشر، وقصة هند التي قدمتها بالعمل تشبه إلى حد كبير ما حدث مع صديقة لي، والتي استعنت بها لمعرفة رد فعلها وفهم التجربة التي مرت بها".

وأوضحت أن شخصية "هند" من أصعب الشخصيات التي قدمتها لأنها جاءت من طبقة اجتماعية مختلفة عنها، متابعة: "هي من أكثر الشخصيات التي أحببتها، وكانت تصعب عليّ، وكنت أتمنى وقت التصوير أن أحضنها، لكن في النهاية هي من ظلمت نفسها".

وعن التعامل مع المخرج تامر محسن للمرة الثانية بعد مسلسل "تحت السيطرة"، قالت سمر "اعتبر نفسي ضمن الفنانات القلائل المحظوظات، لأنني تعاونت معه ثانية، دائما أتعلم منه الفن المحترم والهادف".

"هذا المساء" بطولة إياد نصار، أروى جودة، حنان مطاوع، أحمد داوود، محمد فراج، سمر مرسي، وإخراج تامر محسن الذى كتب قصة المسلسل بالتعاون مع ورشة عمل للكتابة، وتجسد سمر دور "هند" شقيقة "أكرم" بطل العمل، الذي يجسد دوره إياد نصار.

 

فيديو قد يعجبك: