إعلان

الليلة.. مدير "ملك" يفتتح "كيميت للتجربة الأولى"

12:33 م الأربعاء 03 مايو 2017

مسرح اوبرا ملك

كتبت- منى الموجي:

يفتتح الفنان أحمد السيد مدير فرقة مسرح "ملك" اليوم الأربعاء، فى تمام الثامنة مساءا على مسرح أوبرا ملك ملتقى "كيميت للتجربة الأولى"، و الذى يتضمن ثلاثة عروض مسرحية على مدار 8 أيام موزعة على الفترة من ٣ إلى ٢٠ مايو الجاري.

ويقول الفنان أحمد السيد مدير فرقة مسرح ملك، إن الملتقى يقوم على أختيار ثلاثة مخرجين يقدمون تجاربهم الأولى، على أن يكون العمل قائم على جودة العرض من خلال ميزانية محدودة، وذلك تشجيعا لتجارب الشباب المتميزة، و التي تحتاج إلى دعم لتثبت نفسها.

و أضاف أحمد السيد أن الملتقى يتضمن ثلاثة عروض، يعرض اثنين منها لمدة ثلاث ليالي، وهي عرض "سكوريال" و"فانطازيا مصرية"، بينما يعرض "انسو هيروسترات" ليلتين فقط وذلك بسبب فترة امتحانات نهاية العام الدراسي لعدد من الممثلين بالعرض.

يُذكر أن عرض "سكوريال" يعرض أيام الأربعاء، الخميس والجمعة، بطولة مصطفى منصور، عبدالله صابر، هايا حمد، إسلام مأمون، إخراج محمد حزين، بينما عرض "انسوا هيروسترات" فيُعرض أيام الجمعة والسبت، من تأليف جريجوري جورين، إخراج فادي أيمن، بطولة محمد طه، أحمد أبو زيد، نادين خالد، أحمد همام، بسنت عرفة، لبنى المنسي، شيرين محمد، ملابس ومكياج لبنى المنسي، تصميم إضاءة محمود طنطاوي.

أما العرض الثالث "فانطازيا مصرية"، يعرض أيام "18، 19، 20" مايو، وهو من كتابة وإخراج مايكل تادروس، بطولة دعاء دسوقي، ميري جرجس، ماريان سامي، هبة إمام، ريتا مايكل، أحمد عنتبلي، محمد كامل، فيليب سامي، سامي سعد، أحمد دياب، حسام رضوان، ديفيد صلاح، محمود حازم، مفيد منير، استعراضات اريني سمير.


أحمد السيد

فيديو قد يعجبك: