إعلان

بيومي فؤاد محتال يتقمص شخصية الحاج متولي في "الحلال"

04:31 م الثلاثاء 23 مايو 2017

بيومي فؤاد

كتبت- منى الموجي:

يطل الفنان بيومي فؤاد على جمهوره في السباق الرمضاني المُقبل، من خلال مسلسل "الحلال"، الذي يشارك في بطولته إلى جوار الفنانة سمية الخشاب.

ويناقش المسلسل عدد من القضايا، من بينها تعدد الزوجات، من خلال الحاج أنس الذي يجمع بين أربعة نساء، فبعد انفصاله عن زوجته الأولى يرتبط بـ"نرجس"تؤدي دورها فادية عبدالغني، ثم يرتبط بثلاث نساء أخريات سراً، فيتزوج على التوالي بكل من "ذهبية" تجسدها الفنانة سمية الخشاب، و"سلمى" وتقوم بدورها الفنانة دينا فؤاد، و"فاطيمة" التي تجسدها الفنانة يسرا اللوزي.

ويقول بيومي فؤاد، "أجسد دور محتال، يسعى للتقرب من النساء حتى يمتلك قلوبهن، ويرضين بالزواج منه، فيتزوج عدة زيجات ومع ذلك لن يكرهه الجمهور"، معتبراً أن "هذا العمل يضع الممثل المناسب في المكان المناسب، في دراما اجتماعية كوميدية، ونجحنا في تقديم عمل درامي فيه قصة وحكايات متعددة، في الحارة الشعبية وداخل حمام بلدي وفيلا، مع تصاعد درامي مشوق للشحصية".

ويلفت فؤاد إلى أنه يلتقي بالكاتبة سماح الحريري لأول مرة في كوميديا راقية، "وأسعدني أن يكون اللقاء الأول الذي يجمعنا بهذا الحجم وهذه المساحة، وقال ما شجعني على هذا الدور هو أنني لم أقدمه في السابق، فضلاً عن أكثر الشخصيات التي مثلتها كانت معروف طبيعتها منذ اللحظة الأولى، سواء كانت شريرة أم طيبة أم ذكية، بينما هي هنا متخفية حيث يبدو حيناً بسيطاً وغبياً، وأحياناً ذكيّاً ومخططاً، ويقنع الزوجات الأربع بالارتباط به علماً بأنه ليس ثريّاً". ويلفت إلى أن "الكوميديا تزيد عندما يهرب من امرأة إلى أخرى، في ظل وجود أولاده".

"الحلال" تأليف سماح الحريري، بطولة سمية الخشاب، بيومي فؤاد، يسرا اللوزي، دينا فؤاد، فادية عبدالغني، مها أحمد، ومن إخراج أحمد شفيق.

فيديو قد يعجبك: