إعلان

بالصور- نجوم "عفاريت عدلي علام" يكشفون قصة "عفريتة" عادل إمام

06:40 م الإثنين 22 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

للعام السادس على التوالي، يطل الفنان عادل إمام عبر شاشة MBC مصر، ليشارك في السباق الرمضاني المُقبل، بمسلسل "عفاريت عدلي علام"، وهو التعاون السادس مع الكاتب يوسف معاطي والخامس مع المخرج رامي إمام.

يجسد "الزعيم" شخصية عدلي علام وهو موظف في دار للكتب، وصحفي ينشر مقالات نقدية لاذعة بأسماء مستعارة، قبل أن تتغير حياته تماماً عندما تخرج إليه من عالم الكتب "عفريتة" تقع في غرامه.

ويروي أبطال العمل قصة "العفريتة" التي تخرج لعادل إمام، في بيان صحفي صادر عن "MBC مصر".

هالة صدقي

اعتبرت الفنانة هالة صدقي تجربة العمل مع "الزعيم"، من أهم التجارب الفنية، مؤكدة أنها تثق في نجاح العمل، لافتة إل أنها تقدم دور زوجة عدلي علام، وهي شخصية تعشق النكد، على حد وصفها.

وأشارت هالة إلى أن حلقات المسلسل ستحمل الكثير من المفاجآت، التي تخبئها الشخصية، كما ستعرفنا على المقالب التي توقعها فيها العفريتة في سياق الأحداث.

غادة عادل

أكدت الفنانة غادة عادل أن العمل مع "الزعيم" فرصة عمر بالنسبة لها، متابعة "أجسد دور عفريتة اسمها سلا، تظهر لأول مرة على الشاشة في الحلقة الرابعة، ونكتشف كيف تظهر لعدلي علام، وتقتحم حياته وحياة عائلته، وكيف تتصرف مع المحيطين به، وتفتعل المقالب الطريفة والمضحكة.

كمال أبو رية

وقال الفنان كمال أبو رية إنه يؤدي دور "سامي" صديق عدلي علام، ومحاميه في نفس الوقت، مضيفا "سامي مثال للمواطن الذي يحاول إصلاح الأمور في محيطه"، مشيراً إلى أن هذا الدور يختلف تماماً عن دوره في "مأمون وشركاه" في رمضان الماضي.

مي عمر

وأعربت الفنانة مي عمر عن سعادتها بالتعامل للمرة الأولى مع الفنان عادل إمام، موضحة "كل فنان في مصر مهما حقق من نجومية، يتمنى العمل مع الزعيم والوقوف أمامه، فهو صاحب كاريزما عالية وينقل طاقة إيجابية إلى الممثلين، كما يحرص على إضفاء أجواء جميلة أثناء التصوير، فضلاً عن أنه من أكثر الناس تواضعاً، لذا فقد تعلمت منه الكثير".

وتضيف مي: "أجسد شخصيّة ابنة أكثر امرأة أحبها عدلي علام في حياته، وكانت تعالج في أحد مصحات العلاج النفسي في أمريكا وعادت إلى مصر، وعندما تصل تحاول مقابلة الرجل الذي كان يحب أمها، ونظراً لقوة العلاقة مع والدتها، يعاملها كابنة له وترى فيه هي الأب الذي تفتقده".

"عفاريت عدلي علام" بطولة عادل إمام، هالة صدقي، غادة عادل، مي عمر، كمال أبو رية،عبدالرحمن أبو زهرة، شريف حلمي، طارق النهري، مصطفى هريدي، أحمد حلاوة، لطفي لبيب، عزت أبو عوف محمد ريحان، تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

فيديو قد يعجبك: