إعلان

حسن عبدالله يسعى للانتقام من قاتل "حسن البنا" في "الجماعة 2"

02:13 ص الإثنين 22 مايو 2017

حسن عبدالله 1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

انتهى الفنان الشاب حسن عبدالله الأسبوع الماضي، من تصوير كافة مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل "الجماعة"، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل.

وفي تصريح خاص لـ"مصراوي" قال حسن "أجسد شخصية شاب يُدعى مصطفى كمال، الذي قرر أن يثأر لحسن البنا مؤسس جماعة الإخوان من قاتله"، لافتا إلى أن الجزء الأول من المسلسل انتهى بمقتل البنا، ويبدأ الجزء الجديد من نفس النقطة.

يدبر حسن "مصطفى" لعملية استشهادية ينتقم فيها من قاتلي مؤسس الجماعة، ولكن يجد نفسه أثناء التخطيط مشدودا للتفكير في إذا كان ما سيقوم به أمر صحيح أم لا، ولكنه لا يملك التراجع.

وتابع حسن "أخر مشهد صورته كان الخاص بتنفيذ العملية الاستشهادية، وأشارك فيه إلى جوار الفنان فتوح أحمد، ولا يضم أي حوار، فقط عبارة عن أكشن، تم تصويره على يومين والاستعانة بوحدة خاصة، ويحمل المشهد مفاجأة هي هل ستتم العملية أم لا".

"الجماعة 2" تأليف وحيد حامد، بطولة عبدالعزيز مخيون، صابرين، ياسر المصري، أحمد عزمي، نضال الشافعي، محمد فهيم، طارق عبدالعزيز، رمزي لينر، حسن عبدالله، محمد البياع، وإخراج شريف البنداري.

حسن عبدالله يشارك فقط في السباق الرمضاني من خلال "الجماعة 2"، وينتظر بعد انتهاء الشهر الكريم عرض مسلسل "ولاد تسعة" على فضائية MBC مصر، والذي تم عرضه مؤخرا على شبكة قنوات OSN المُشفرة.

فيديو قد يعجبك: