إعلان

فراس سعيد: لا أشارك في "كلبش" أمير كرارة

11:45 ص السبت 20 مايو 2017

الفنان فراس سعيد

كتبت- منى الموجي:

أكد الفنان فراس سعيد أنه لا يشارك في مسلسل "كلبش" بطولة الفنان أمير كرارة، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل، نافيا ما تم تداوله من أخبار بشأن انضمامه لفريق العمل.

فراس يطل على جمهور الدراما الرمضاني بعملين، الأول هو "اللهم إني صائم" مع الفنان مصطفى شعبان، ويجسد من خلاله شخصية نصاب، صاحب المكان الذي يعمل فيه مصطفى شعبان، ويستولى على أموال الناس من خلال مشروع يشبه شركات توظيف الأموال.

"اللهم إني صائم" بطولة مصطفى شعبان، ماجدة زكي، وفاء صادق، مي نور الشريف، ريم مصطفى، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أكرم فريد، ومن المقرر عرضه عبر شاشة MBC مصر.

أما المسلسل الثاني فهو"الدولي"، ويقدم من خلاله دور رجل إسباني مستشرق يعيش في مصر منذ سنوات، يتحدث العربية، ويعتنق الإسلام عن قناعة، وهو مثال للأجانب الذين يأتون إلى مصر ويقعون في غرامها ولا يحبون فراقها، رغم أنه قادر على العيش في أي مكان بأوروبا بحكم عمله كرجل أكاديمي.

"الدولي" من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإنتاج محمد فوزي، ومن بطولة باسم سمرة، رانيا يوسف، أحمد وفيق، أحمد فتحي، محمد نجاتي، محسن منصور، ريم البارودي، سهر الصايغ، أحمد صيام، زكي فطين عبدالوهاب، شريف باهر، دنيا المصري وحمدي الوزير، ومن المقرر عرضه في رمضان.

يُذكر أن فراس كان يُعرض له في الفترة الماضية، مسلسل "حجر جهنم" بطولة إياد نصار، كندة علوش، شيرين رضا أروى جودة، تأليف هالة الزغندي وإخراج حاتم علي، ومسلسل "اختيار إجباري" مع أحمد زاهر، هيدي كرم، خالد سليم وكريم فهمي، تأليف حازم متولي وإخراج مجدي السميري.

فيديو قد يعجبك: