إعلان

تفاصيل الإعلان عن إطلاق "نجوم إف إم مترو"

02:40 م الخميس 18 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أقامت شركة النيل للإنتاج الإذاعي، المالكة لإذاعة نجوم إف إم مؤتمرا صحفيا، في فندق فور سيزون بوسط البلد، للإعلان عن تفاصيل حصولها على حق الانفراد بالمحتوى الإذاعي لمترو الأنفاق، تحت مسمى "نجوم إف إم المترو".

حضر المؤتمر وزير النقل المهندس هشام عرفات، أيمن سالم رئيس مجلس إدارة شركة النيل، والمهندس تامر شعلان مدير شركة نيو كيميت، وعدد كبير من مذيعي المحطة، ومن بينهم "مريم أمين، مراد مكرم، يوسف الحسيني، كريم الحميدي، جيهان عبدالله"، والإعلامي عمرو الليثي الذي يشارك على المحطة ببرنامج سيُذاع في شهر رمضان ويحمل اسم "رمضان الخير".

قدم المؤتمر الإعلامي يوسف الحسيني، الذي بدأ كلمته بالترحيب بوزير النقل والحضور، مشيرا إلى النجاحات التي حققتها "نجوم إف إم"، ويضاف إليها خطوة جديدة بإطلاق "نجوم إف إم مترو".

وتابع "الراديو له سحر ووضع مختلف ويصنع تاريخ المذيع، وكل العاملين بالإذاعة يحملون ولاء كبير لها، ونجحت محطتنا في أن تصبح نمرة واحد في مصر، وسنبذل نفس المجهود لنجاح التجربة الوليدة لتصبح اهم إذاعة مترو في مصر والعالم العربي".

وعقب انتهاء كلمته ثم عرض فيديو لفيلم قصير مدته تسع دقائق، بتعليق صوتي الحسيني، متحدثا عن مترو الانفاق منذ أن كان فكرة في عهد الملك فاروق، حتى وصول عدد المحطات ل٥٣ محطة في خطوطه الثلاثة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان