إعلان

"العدل جروب" تكشف عن الصور الأولى من "لأعلى سعر" لنيللي كريم وزينة

04:31 م الجمعة 28 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشفت شركة "العدل جروب" المنتجة لمسلسل "لأعلى سعر"، عن الصور الأولى للعمل الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل.

وأطلقت الشركة الصفحة الرسمية للمسلسل، والذي يجري تصويره حالياً، تمهيدا لعرضه حصريا على قناة dmc.

أحمد فهمي ونيللي كريم

وتجمع الصورة الأولى الفنانة نيللي كريم بصحبة الفنان أحمد فهمي، وتكشف عن علاقة حب تجمعهما، أما الثورة الثانية فضمت أكثر من فنان من أبطال العمل، منهم الفنانة زينة، الفنانة نيللي كريم والفنانة سلوى محمد علي، وتكشف عن نظرة غيرة وحقد من زينة تجاه نيللي.

زينة وسلوى محمد علي ونيللي كريم

جدير بالذكر أن المسلسل يشهد عودة نيللي مرة أخرى لممارسة "الباليه"، والذي قدمته سابقاً على شاشة السينما، وتدور أحداث المسلسل الاجتماعي حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

"لأعلى سعر" من إنتاج شركة العدل جروب، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة، بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار د. مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

المسلسل هو التعاون الرابع على التوالي بين نيللي كريم وشركة العدل جروب في الدراما التلفزيونية للسباق الرمضاني بعد "سجن النسا، تحت السيطرة وسقوط حر".

 

فيديو قد يعجبك: