إعلان

بالصور- في الحلقة الرابعة.. مواهب "Arabs Got Talent" تتنوع بين التمثيل والرسم والغناء

01:50 م الأحد 02 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
عرضت قناة MBC مصر مساء أمس السبت الحلقة الرابعة من برنامج اكتشاف المواهب الشهير "Arabs Got Talent"، واستقبل المسرح عدد كبير من المتسابقين من مختلف أنحاء العالم العربي، وتنافسوا على الفوز بإعجاب لجنة التحكيم، المكونة من المطربة نجوى كرم، الفنان أحمد حلمي والإعلامي علي جابر.
بدأت العروض مع فرقة "Fantastic 5" من تونس، التي مزجت الرقص بالتكنولوجيا، وقدمت عرضاً جديداً توافرت فيه عناصر الإبهار البصري والحركة الجسدية، أثنت عليها لجنة التحكيم، وحصلت الفرقة على "3 نعم"، بعدما رفعت شعاراً "معاً لعالم أفضل"، فطلب أحمد حلمي بأن يعبر أعضاء الفرقة عن هذا الشعار من خلال قصة، وأكد علي ونجوى أن الفريق يستحق الحصول على "الباز الذهبي".
ودخل فريق TMT من مصر، المكون من شابين قدما فن الـParody ، حيث وضعا كلمات كوميدية على لحن أغنية Hello الشهيرة، مع مزج الأغنية بالنغمات الشرقية، فألهبا المسرح ضحكاً ووجدا حماسة كبيرة من الجمهور، وحصلا على "3 نعم"، واعتبر أحمد ونجوى أن الخلطة التي قدمها الشابان مميزة، بخلاف علي الذي انجذب إلى الدقيقة الأولى من العرض فقط كما قال، ومع ذلك أعطاهما صوته.
وانقسمت آراء اللجنة تجاه المواهب التي ظهرت بعد ذلك على المسرح، حتى ظهر المتسابق فريد زيتون من الجزائر، المحترف في فن الأكروبات وتحديداً القفز في الهواء على المسرح، وأشرك بعض أفراد الجمهور في عرضه، واستطاع أن يبدل الأجواء ويخطف 3 نعم. بعدها دخل خالد أبو الهال من المغرب، الذي وعد بمفاجأة في نهاية عرضه، والنتيجة أنه قام برسم 3 صور شخصية لأحمد حلمي في دقيقيتن من الوقت، فنال إعجاب أحمد ونجوى فيما اعترض علي ولم يعطه صوته وحصل بالتالي على "2 نعم" فقط، تبعه "فرقة حسب الله للعزف" من مصر التي تأسست عام 1860، وتغير أعضاؤها على مر السنوات، وقوبلت بترحيب كبير واعتبر أحمد أن مرور الفرقة هو تحية للبرنامج وحصلت على "3 نعم".
وقف محمود أيمن من مصر أمام اللجنة، وقدم عرضاً عن فئة التمثيل، أصيب بالإغماء وتبين أن عرضه هو عبارة عن هذا المشهد فقط فخرج خاسراً، ولم تلق العروض التي قُدمت بعد أيمن القبول، ومنها محمد سليمان من الأردن الذي ألقى شعراً طالب فيه بحقوق الرجل بأسلوب خفيف الظل، لكنه لم يجد ترحيباً من اللجنة.
وبدخول نورا ناش من فلسطين –تعيش في لندن- تبدلت الأجواء، أطلت على المسرح مرتدية ثوب الأميرات وقدمت غناءا أوبرالياً، بصوت أشادت به اللجنة، وأثنت على حضورها وأدائها التمثيلي، وفعلا جذبت اللجنة من تمكنها لأداء هذا اللون الغنائي بسهولة ونالت "3 نعم".
بعدها دخلت فرقة شام من سوريا، وأعضاؤها أخوة من أعمار مختلفة، شكلوا حالة على المسرح وسط تفاعل الجميع معهم من لجنة وجمهور وحصلوا على "3 نعم"، إذ تمكنوا من العزف على الآلات الوترية رغم صغر سنهم. وقدمت الطفلة نجلا صادق من لبنان، أغنية أوبرالية باللغة الألمانية، فأبهرت اللجنة وأشارت نجوى إلى أن المشتركة تمكنت من استخدام طبقات صوتها المختلفة بطريقة رائعة، مثنية على قدرتها العالية على التحكم به، فتحدت الجميع بأدائها لهذا الغناء الصعب دون تدريب ونالت تصفيقاً حاراً مترافقاً مع "3 نعم". كما أطل المشتركان سفيان من الجزائر والعزيزي من المغرب، ويشكلان ثنائياً أطلقا عليه اسم "Sofaz"، ليقدما عرضاً من رقص الهيب هوب في أداء تمثيلي كان مشهداً مضحكا، ونالوا "3 نعم" لتقديمهما هيب هوب جديد من نوعه مع أفكار متجددة.
أما نهاية الحلقة، فكانت مع عبير من المغرب عن فئة الغناء، التي قدمت أغنية "لاموني اللي غاروا مني" للفنان لطفي بوشناق، ولفتت انتباه اللجنة بتحكمها بصوتها منذ اللحظة الأولى، ونالت "3 نعم" من أعضاء اللجنة.
يُذكر أن الأسبوع المُقبل سيشهد عرض أخر حلقتين من المرحلة الأولى بالبرنامج، وذلك يومي الجمعة والسبت.

فيديو قد يعجبك: