إعلان

محمد ثروت: أحاول الاستفادة من الوقوف أمام "الزعيم".. وأقدم شر صريح في "الضايعين"

01:50 م الخميس 09 مارس 2017

محمد ثروت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعرب الفنان محمد ثروت عن سعادته في المشاركة ببطولة فيلم "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة"، مع المخرج شادي علي.

وقال ثروت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "أجسد دور ديلر ودي جي أغاني مهرجانات، اسمه سمير، وهو واحد من بين 3 أشخاص لا يعرفون بعضهم البعض، يجمعهم موقف واحد، حيث يقعون في أزمة ويتفقون على إيجاد حل لها، للخروج منها بنهاية الفيلم".

وأكد ثروت أن شخصية الديلر نمط موجود في المجتمع، وأنه لا يرفض تقديم مثل هذه النوعية من الأدوار حتى إذا طُلب منه تقديمها في أعمال جادة بعيدة عن الكوميديا، موضحا "الديلر نمط ضار، والفن ينقل الصورة الموجود عليها في المجتمع".

من ناحية أخرى، يواصل ثروت تصوير دوره في مسلسله الكوميدي "سرايا حمدين"، مع الفنان سامح حسين، الفنان عماد رشاد، الفنانة راندا البحيري، والفان علاء مرسي، ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني، ويقوم بدور "حمدين باشا الناشف" صاحب السرايا.

أما في السباق الرمضاني فيطل على جمهوره من خلال "عفاريت عدلي علام" مع الفنان عادل إمام وإخراج رامي إمام، وانتهى من تصوير نصف مشاهده في المسلسل، وعن لقاءه الثاني بـ"الزعيم" قال ثروت "الفنان عادل إمام محترم جدا، موهوب جدا، وظاهرة في تاريخ التمثيل لن تتكرر مرة أخرى، يمتلك نجومية وموهبة وأحاول الاستفادة من الوقوف أمامه في كل مرة، لأن لديه خبرة رهيبة، تساهم في تطوير الممثل الذي يقف أمامه، العام الماضي في مسلسل مأمون وشركاه، كنا نجلس سويا قبل المشاهد التي تجمعنا، للاتفاق على شكل المشهد وهنعمل ايه فيه".

أما إطلالته الثانية في رمضان، فتأتي من خلال مسلسل "الضايعين" مع الفنانة دنيا سمير غانم، إخراج أحمد الجندي، وكان قد شاركها العام الماضي بطولة مسلسل "نيللي وشريهان، ويقول ثروت "في العام الماضي قدمت معها دور الشر بشكل قائم على الكوميديا، ولم يكن شر واضح، لكن في الضايعين هيكون شر صريح".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان