إعلان

الأربعاء.. " MBC مصر" تعرض أولى حلقات الجزء الرابع من "سلسال الدم"

03:07 م السبت 25 فبراير 2017

مسلسل سلسال الدم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت منى الموجي:
تبدأ قناة MBC مصر يوم الأربعاء المُقبل، عرض أولى حلقات الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"، في تمام الساعة التاسعة مساءا.
يشهد الجزء الجديد من "سلسال الدم" الكثير من الأحداث المتصاعدة، بين الشخصيات الرئيسية عبلة كامل "نصرة" وأبنائها من جانب، ورياض الخولي "هارون" ورجاله من جانب أخر، وتتواصل الأحداث في صراع مستمر بين الخير والشر، حيث يعاني الجميع من بطش وجبروت "هارون"، وتحاول "نصرة" أن تدافع عن الحق وتقف في وجه الظلم.
وفي إطار درامي يلقي المسلسل الضوء على عدد من القضايا الساخنة في الصعيد، وخاصة خلافات الثأر، المشاكل الأسرية بين كبار العائلات، الصراع بين المصالح الخاصة، حب الجاه والسلطة والمال، ويتناول الجزء الرابع الأحداث الشائكة التي شهدتها مصر خلال ثورة يناير وتأثيرها على حياة المواطنين من زواياها السياسية والإجتماعية.
وقد شهد الجزء الرابع من "سلسال الدم" انضمام عدد من النجوم الجدد بالإضافة لأبطال الأجزاء السابقة، ومنهم "رانيا فريد شوقي، أحمد بدير، أحمد سلامة"، إلى جانب عبلة كامل، رياض الخولي، علا غانم، أحمد سعيد عبدالغني، منة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان