إعلان

بالفيديو والصور- مصطفى خاطر يرقص ويغني ويستضيف نجوم الفن في "شكشك شو"

01:10 م الخميس 23 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
طرحت شبكة قنوات MBC مصر البرومو الدعائي الأول، لبرنامج "شكشك شو"، الذي يقدمه نجم فرقة "مسرح مصر" الفنان مصطفى خاطر، مرتديا ثوب الشخصية الأشهر في مسرحيات الفرقة "عم شكشك".

"شكشك شو" هو التجربة البرامجية الأولى لخاطر، بعد نجاحه في الدراما، السينما والمسرح، ويواصل خاطر حاليا تصوير حلقات البرنامج الكوميدي، ليتم عرضه ضمن الخريطة البرامجية الجديدة لشبكة قنوات MBC في عام 2017.

البرنامج يدور حول "عم شكشك"، الذي يحاول إيجاد حلول لأهل حارته، وسيتواجد في بعض المؤسسات الحكومية ليناقش بعض المشكلات مثل الكهرباء، وذلك في قالب كوميدي.

"عم شكشك" يستضيف عدد كبير من النجوم، من بينهم "علي ربيع، ياسمين صبري، صلاح عبدالله"، ومن المقرر عرضه في نهاية شهر فبراير الجاري، ويتكون من 13 حلقة، سيتم الانتهاء من عرضها قبل بدء الموسم الرمضاني.

يُذكر أن خاطر يقوم بتصوير مشاهد فيلمه السينمائي الجديد، والذي لم يتم الاستقرار علي اسمه، ويقوم ببطولته أمام اللبنانية هيفاء وهبي، بيومي فؤاد، إنجي وجدان وأيمن القيسوني .

الفيلم من إنتاج محمد السبكي وإخراج محمد سامي، وكان خاطر قد انتهي من تصوير دوره في فيلم "هروب اضطراري" مع أحمد السقا وأمير كرارة، والفيلم من إنتاج ندى السبكي.

فيديو قد يعجبك: