إعلان

المواهب العربية تعود لحلبة المنافسة في"Arabs Got Talent"

01:44 م الثلاثاء 21 فبراير 2017

كتبت- منى الموجي:
تستعد شبكة قنوات MBC مصر، لعرض أولى حلقات برنامج اكتشاف المواهب الشهير "Arabs Got Talent" ، والذي يشارك في لجنة تحكيمه الفنان أحمد حلمي، الفنانة نجوى كرم، والإعلامي علي جابر.

تنطلق حلقات البرنامج يوم السبت الموافق 4 مارس المُقبل، لتعود المواهب لحلبة المنافسة من جديد، لتقديم ما يمتلكون من مواهب في مجالات مختلفة.

ينتمي متسابقو البرنامج لفئات عمرية مختلفة، جاءوا من مختلف الدول العربية، رغبة في الحصول على لقب البرنامج في موسمه الجديد، وإضافة إلى قراري التأهيل أو الاستبعاد، تمتلك اللجنة "الزر الذهبي"، الذي يتاح لأعضاء لجنة التحكيم استخدامه لمرة واحدة فقط في كل حلقة من مرحلة الاختبارات الأولية، وبالضغط عليه يضمن المشترك الأكثر تميزاً انتقالاً فورياً وسريعاً إلى مرحلة التصفيات نصف النهائية، من دون الحاجة للمرور بمراحل التأهل.

كما تمتلك اللجنة "الزر الأحمر" ويعني استبعاداً فورياً للمشترك الذي لا يرقى إلى مستوى إقناع اللجنة، وذلك من دون الحاجة لإكمال العرض الذي يقدمه.
تستمر المرحلة الأولى لـ6 حلقات، بعدها تنطلق مرحلة العروض المباشرة، فيما يرافق مقدما البرنامج قصيّ وريا أبي راشد المشتركين لحظة بلحظة عبر مراحل البرنامج.

فيديو قد يعجبك: