إعلان

بالفيديو- رئيس التليفزيون السعودي: عادل إمام يلامس هموم الشارع في "عوالم خفية"

01:12 م السبت 09 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر وعبدالرحمن علاء:

قال رئيس التليفزيون السعودي الإعلامي خالد مدخلي، إن فكرة التعاقد مع شركة "ماجنوم"، على شراء حق عرض مسلسلي "عوالم خفية" و"طايع"، في شهر رمضان المُقبل، بدأت مع وضع الخطوط العريضة في ملامح المشروع الإعلامي السعودي برئاسة وزير الثقافة عواد العواد.

وأضاف خالد في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "بدأنا بالأهم واخترنا الدراما المصرية التي تتواجد على الساحة الدرامية العربية بقوة، فهي الأكثر انتشارًا، ومتابعةً، والأضخم إنتاجًا، وكان مسلسل (الزعيم) عادل إمام، هو خيارنا الأول، وحصلنا على اتفاق مع شركة ماجنوم".

وأعرب عن سعادته، بوجود عمل يقوم ببطولته "الزعيم" عادل إمام، وكذلك بعرض مسلسل "طايع" للفنان عمرو يوسف على شاشة التليفزيون السعودي، قائلًا "سيشرفا شاشتنا وينوراها في رمضان".

خالد قام قبل الاتفاق مع شركة "ماجنوم" على شراء العملين، بالإطلاع على معالجة لموضوع كل مسلسل، وعن هذه الخطوة قال "قصة (عوالم خفية) مناسبة جدًا، جميلة ومرحب بها، مثل أي قصة يطرحها عادل إمام في اعماله، قصة مثل القصص التي يلامس بها هموم الشارع، أحلامه، طموحاته آماله وآلامه، وسيكون للمسلسل تأثير، لكن ستظل قصته خفية ومفاجأة، حتى تتكشف للمشاهد العربي في رمضان، وكل ما يمكن قوله إننا نراهن عليها وعلى تواجد عمرو يوسف على شاشتنا".

وشدد خالد على أن عرض الدراما المصرية على شاشة التليفزيون السعودي، لا يعني على الإطلاق تجاهل الدراما السعودية، مؤكدًا على أنها الأساس، موضحًا "هذا ما يحرص عليه معالي وزير الثقافة خلال الأيام المُقبلة، وستكون هناك ورش عمل لصناع الدراما لاستهداف الشباب لأنهم الأكثر تأثيرًا. والأساس في أعمالنا المُقبلة، وفي تعاقداتنا أنها ستكون مع منتجي الدراما السعودية".

وأشار إلى أن المشروع الإعلامي الجديد، الذي يتم تأسيسه في السعودية، سيتضمن تأسيس شركة إنتاج ستدخل المنافسة بقوة، وستقدم أعمال متميزة للشباب السعوديين وأصحاب الخبرة، متمنيًا أن يكون للدراما السعودية نسيب في العرض على الشاشات المصرية.

وتحدث خالد عن التغيير الذي تشهده المملكة العربية السعودية، لافتًا إلى أن كل العالم يرى أن هناك تغيير في المملكة داخليًا وخارجيًا، متابعًا "هناك مظلة جديدة لمستقبلنا وهي رؤية السعودية 2030، بقياد الأمير الشاب محمد بن سلمان، وسيكون هناك اهتمام بالفكر والثقافة والفنون بكل أنواعها، وهناك شغف كبير في الشارع السعودي بهذا التغيير، وهو ما شعرنا به في الفترة الماضية، من خلال الإقبال على الحفلات التي شهدتها السعودية مؤخرًا، وأحياها عدد كبير من الفنانين والفنانات من مختلف أنحاء العالم، وهذه هي البداية، لأننا نطمح بأن يكون لمملكة تأثير فكري وثقافي في كل أنحاء العالم".

يُذكر أن شركة ماجنوم عقدت مساء أمس الجمعة، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل التعاقد بينها وبين التليفزيون السعودي، في حضور الإعلامي خالد مدخلي، والمنتج والمخرج رامي إمام والمدير التنفيذي للشركة هشام تحسين.

فيديو قد يعجبك: