إعلان

بالفيديو- منتج "عوالم خفية": مسلسل "الزعيم" مشوّق وتكتبه ورشة شبابية

12:45 م السبت 09 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
تصوير- عبدالرحمن علاء ومحمود عبدالناصر:

أكد المنتج هشام تحسين المدير التنفيذي لشركة ماجنوم"، المنتجة لمسلسل "عوالم خفية" ومسلسل "طايع"، أن الاتفاق بين شركته وبين التليفزيون السعودي، بدأ بجهد تسويقي من الشركة.

وتابع في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "حصل توافق بيننا وبين الإعلامي الكبير داوود الشريان، الذي كان مايسترو الاتفاق، والإعلامي الكبير خالد مدخلي، ووجدنا أنه عقد متوازن".

وأضاف تحسين "إنتاجنا هذا العام مختلف تمامًا، فمسلسل (عوالم خفية) مختلف ومشوّق جدًا، ويكتبه مجموعة من الشباب، أما مسلسل (طايع) لعمرو يوسف، فلأول مرة سيقدم عمرو دراما صعيدية، ولأول مرة عمرو سلامة يُخرج دراما تليفزيونية، ويكتبه محمد وخالد وشيرين دياب، ففريق العمل متميز جدًا وفي غاية القوة".

وتعليقًا على القرار الذي أعلنته القنوات الفضائية، بعدم شراء أي مسلسل بأكثر من 70 مليون جنيه، وإذا ما كان قرارًا مجحفًا، قال "هذا القرار سيأخذ وقته قبل أن يبدأ السوق في التوازن، وإنتاجنا لهذا العام إنتاج يمكن تصديره، ووجوده خارج حدود مصر ساعد جدًا في التكلفة، وفي الإبداع، وننتظر حتى نرى ما سيصل إليه القرار، لكن في النهاية نحن متوافقون معه، وسنظل نعمل في السوق".

يُذكر أن شركة ماجنوم عقدت مساء أمس الجمعة، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل التعاقد بينها وبين التليفزيون السعودي، في حضور الإعلامي خالد مدخلي، والمنتج والمخرج رامي إمام.

فيديو قد يعجبك: