إعلان

رئيس التليفزيون السعودي يكشف حقيقة رغبته في سحب البساط من "mbc" بعد شراء مسلسل الزعيم

06:32 م الجمعة 08 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
تصوير- محمود عبدالناصر:

أعرب خالد أحمد المدخلي، رئيس التليفزيون السعودي، عن سعادته بالتواجد في مصر، وبتوطيد العلاقة الوثيقة بين مصر والسعودية، مؤكدا أن مصر لها مكانة خاصة في قلبه، لافتا إلى أن وجوده اليوم يضع حجر الأساس لتعاون مثمر قادم بين البلدين.

وتابع في مؤتمر صحفي أقيم في فندق فور سيزون، للإعلان عن تفاصيل حصول التليفزيون السعودي على حق عرض مسلسلي "عوالم خفية" للزعيم عادل إمام، و"طايع" للفنان عمرو يوسف: "نحن أمام مشروع كبير للتليفزيون السعودي، وهناك توجه يرعاه وزير الثقافة السعودي الدكتور عواد العواد، وأردنا البدء بالدراما المصرية لأنها الأفضل والأكثر حرفية وانتشارًا".

وأضاف "سعيد بالجمع بين جيلين الفنان عادل إمام والفنان عمرو يوسف"، وحول منافسة التليفزيون السعودي لشبكة قنوات mbc السعودية، وحصوله على حق عرض مسلسل "الزعيم"، الذي اعتاد الجمهور لسنوات على مشاهدة أعماله عليها،  قال إن التليفزيون السعودي له خصوصية ومن حقه المنافسة في سوق واسع يضم العديد من النوافذ الإعلامية.

وأكد خالد أن التعاقد على مسلسل "عوالم خفية" يأخذ في الاعتبار مراعاة واقع المجتمع السعودي، ولم تكن هناك محاذير سياسية أو أخلاقية لأن أعمال الفنان عادل إمام الأخيرة لم يكن بها ما يدعو لوضع خطوط حمراء قبل شراء المسلسل، حسب قوله.
يُذكر أن المؤتمر شهد حضور المنتج والمخرج رامي إمام والمنتج هشام تحسين.

فيديو قد يعجبك: