إعلان

الأزمات تطيح بمسلسلات كريم عبد العزيز ومني زكي وإياد نصار خارج السباق الرمضاني المقبل

07:22 م السبت 30 ديسمبر 2017

مسلسلات خرجت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

خرجت مسلسلات عدة من دراما رمضان 2018، على رأسها الجزء الثاني من مسلسل "الزيبق"، للفنان كريم عبد العزيز.

وتنوعت أسباب خروج المسلسلات من سباق رمضان، لأسباب عدة يرصدها "مصراوي" في التقرير التالي:

1- الزيبق 2

رغم بناء الديكورات، وانطلاق التصوير بالفعل في مدينة الإنتاج الإعلامي، إلا أنه جرى الإعلان الأسبوع الماضي عن توقف تصوير المسلسل بشكل نهائي.

وأوضح المنتج لؤي عبد الله، لـ"مصراوي"، أن الأزمة سببها صدور قرار من جهات مختصة، بإيقاف التصوير. في المقابل، تسربت معلومات، أن السبب في الأزمة عدم نجاح المفاوضات بين مؤلف ومنتج المسلسل، ومسؤولي الإدارة الجديدة في قناة "ON E"،وكان محورها الميزانية الضخمة المحددة لإنتاجه.

يُذكر أن "الزيبق" مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية، وعُرض الجزء الأول على شبكة تليفزيون ON، وحقق نسب مشاهدة عالية. شارك في بطولته كريم عبد العزيز، وشريف منير، وريهام عبدالغفور، وطلعت زكريا، وكارمن لبس، وفادي إبراهيم، ومحمد شاهين، وسيناريو وحوار وليد يوسف، وإنتاج لؤي ووائل عبد الله، وإخراج وائل عبد الله.

2- إيزيس

أعلن المنتج تامر مرسي رسمياً، تأجيل تصوير وعرض مسلسل "إيزيس" للفنانة منى زكي هذا الموسم، مؤكدًا أن الأسباب ليست مادية، وإنما السبب الرئيسي هو انشغال المؤلفة مريم نعوم، بمسلسل آخر تعاقدت عليه، وهو "أبو عمر المصري" للفنان أحمد عز.

كما طلب المخرج محمد ياسين تنفيذ المسلسل دون سرعة، لأن التحضيرات الفنية ستحتاج كثيراً من الوقت، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان عام 2019 بعد وضع ميزانية مفتوحة لتنفيذه.

3- ضد القانون

توقف أيضاً تصوير مسلسل "ضد القانون" الذي يلعب بطولته النجم الأردني إياد نصار.

كان المخرج كريم العدل انتهى من المعاينات وجلسات العمل، لكن توقف بسبب أزمات إنتاجية متتالية أصابت الشركة المنتجة، وفشلت في اللحظات الأخيرة في العثور على جهة إنتاج تشارك في العمل.

فيديو قد يعجبك: