إعلان

أبطال مسلسل "الرحلة 710" يعلنون موعد انطلاقه للحاق بالعرض الرمضاني

02:16 م الإثنين 25 ديسمبر 2017

فريق الرحلة 710

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعلن المخرج حسام علي بالاتفاق مع منتجي مسلسل "الرحلة 710"، عن موعد انطلاق التصوير، إذ من المقرر أن يقف أبطال الرحلة أمام الكاميرات في 9 يناير المُقبل.

"الرحلة 710" من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبلأ، بطولة باسل خياط، أحمد زاهر، ريهام عبدالغفور، قصة الكاتبة السورية نور شيشكلي، سيناريو وحوار حوار عمرو الدالي وأحمد وائل.

ويعقد المخرج حسام علي ومسئولو الشركة الإنتاجية، جلسات عمل مكثفة للوقوف على التفاصيل الأخيرة للمسلسل، فضلًا عن إبرام التعاقدات مع باقي فريق الممثلين، خاصًة وأن هناك 3 شخصيات رئيسية، من المقرر التعاقد معهم خلال الأيام المُقبلة.

ومن ناحية أخرى، انتهى حسام من معاينة جميع أماكن تصوير المسلسل، وذلك تمهيدًا لبدء التصوير، وذلك عقب الانتهاء من جميع التفاصيل النهائية للعمل.

يُذكر أن العمل إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم، ماكس برودكشن ويمثلها تامر تمام، وشركة تريلر لصاحبها المنتج أحمد سمير، وهي نفس الشركات التي سبق وتعاونت فى إنتاج مسلسل "30 يوم"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا العام الماضي، بطولة آسر ياسين، باسل خياط، نجلاء بدر ووليد فواز، إخراج حسام علي، تأليف مصطفى جمال هاشم.

 

فيديو قد يعجبك: