إعلان

بالفيديو- سامح حسين: فؤاد المهندس مثلي الأعلى.. و"كابتن عزوز" يهتم بالهوية المصرية

11:44 ص الجمعة 22 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

قال الفنان سامح حسين، إنه يعتبر الفنان الكبير فؤاد المهندس بمثابة مثله الأعلى، هو ومعظم الفنانين الذين عملوا في المسرح قديمًا مثل الفنان الراحل الضيف أحمد.

وأضاف حسين في لقاءه مع الإعلامي أسامة كمال خلال برنامج "مساء dmc "، الذي يُعرض عبر شاشة dmc، أنه مهتم كثيرًا بالعمل في مجال أفلام ومسلسلات الكارتون والرسوم المتحركة، مشيرًا إلى أن التليفزيون المصري كان الجهة القوية التي تشتري وتدعم مسلسلات الرسوم المتحركة وبتراجعه انهارت الصناعة، مُتابعًا: "أصعب فن هو فن الرسوم المتحركة".

وأوضح أنه أنتج مسلسل رسوم متحركة الآن اسمه "كابتن عزوز" يدور حول شخصية مخترع شاب، متمنيًا أن يظهر المسلسل الجانب المصري وأن يهتم فقط بالهوية المصرية والعربية، ويجذب المشاهد الكبير والصغير، لافتًا إلى أنه مسلسل مختلف عن مسلسل "القبطان عزوز" الذي تم تنفيذه بنظام "الكات أوت" أو التصوير الفوتوغرافي، والذي يعتبر أنه المسلسل الوحيد في العالم العربي الذي تم تنفيذه بهذه التقنية.

وتابع سامح حسين: "ليس لدينا مشكلة في الكتابة أو التمثيل وأزمتنا في الانغلاق على أشخاص محددين، ونتمنى أن يكون هناك جهة تجمع المهتمين بصناعة الكرتون والرسوم المتحركة".

كما روى حسين تفاصيل مشاركته في مسلسل الكارتون "بسنت ودياسطي" حيث قال إن المهندس أسامة الشيخ طلب منه تقديم شخصية المجند في مسلسل كارتون بمفرده لكنه طلب منه تقديم شخصية أخرى وبدأ بالفعل العمل على "القبطان عزوز".

 

فيديو قد يعجبك: