إعلان

أحداث الحلقة 39 من "سابع جار": حَمل "مي" وحُب "دلال" للبابا شنودة (فيديو)

05:18 م الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

مسلسل سابع جار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سما جابر:

شهدت أحداث الحلقة الـ39 من مسلسل "سابع جار" الذي يُعرض حصرياً على فضائية "سي بي سي"، تطوراً في الأحداث الخاصة بالشخصيات الرئيسية.

بدأت الحلقة، باهتمام فدوى عابد، التي تجسد دور "دعاء"، بالعمل الخيري من خلال التبرع بالملابس القديمة للجمعيات الخيرية، والتي تعرفت عن طريقها بأحد الشباب المتطوعين، على إثرها تولدت بينهما حالة إعجاب.

فيما لم تشهد الحلقة أي تطور في عمل سارة عبد الرحمن "هبة" في عملها الجديد كصحفية، كذلك شخصية "كريمة" التي تجسد دورها صفاء جلال، لازالت تحاول إخراج اللواء "أسامة عباس" الذي تعمل لديه من عزلته، وتعرّفه بكل ما هو حديث من حوله، واصطحبته لأحد المولات من أجل شراء مستلزمات للمنزل.

أما البطلة هديل حسن "مي" تفاجأت بأنها "حامل" من جارها "أحمد" الذي نشأت بينهما علاقة سرية قبل مدة طويلة، بينما "هالة" (رحمة حسن) التي تزوجت من زميلها بالعمل "علي"، بدأ كل منهما ممارسة حياته المهنية بشكل طبيعي دون أن يعلم أي منهما أخبار الآخر بعد الزواج.

وشهدت عمارة "سابع جار" ظهور جيران جدد، واكتشفت "لمياء" التي تجسد دورها الفنانة دلال عبد العزيز، أن الجيران الجدد "مسيحيين" زارتهم وحاولت إضفاء أجواء الوحدة الوطنية من خلال رواية بعض الحكايات الخاصة بمعلميها الأقباط، وتأكيدها على حبها للبابا شنودة، وهو ما أثار استفزاز ابنتها "هبة" التي رأت أن ما تقوله والدتها "حديثا مصطنعا"، وأن العلاقة بين المسلمين والمسيحيين أرقى وأكبر من محاولة التجميل التي اتبعتها.

طارق "نيقولا معوض" لازال غاضبا من زوجته نهى "هيدي كرم"، حيث يمضي أغلب الوقت مع زميلته التي تعرّف عليها مؤخراً في الكورس الخاص بعمله في البنك.

وانتهت الحلقة بترك العازفة جيلان لمنزلها بعد أزمتها مع زوجها عمرو "هاني عادل" بسبب رفضه الإنجاب.

فيديو قد يعجبك: