إعلان

لماذا تمنت ريهام عبد الغفور العودة بالزمن للوراء بعد مشاهدة "سلم نفسك"؟

11:10 ص الأحد 10 ديسمبر 2017

كتبت- سما جابر

تمنت الفنانة ريهام عبد الغفور العودة بالزمن للوراء بعد مشاهدتها للعرض المسرحي "سلم نفسك" للمخرج خالد جلال، مساء أمس، حتى تحصل على فرصة للمشاركة في هذا العمل.

ونشرت "عبد الغفور" عبر حسابها الشخصي على انستجرام مجموعة صور لها مع والدها الفنان أشرف عبد الغفور، في أثناء حضورهما للمسرحية بجانب صور لهما مع فريق عمل المسرحية، وعلقت عليها قائلة: "روحت اتفرج على مسرحية سلم نفسك في مركز الإبداع للمخرج العظيم خالد جلال.. قد إيه اتمنيت إن الزمن يرجع بيا ويكون عندي الفرصة أكون إحدى المواهب المشاركة في هذا العرض المبهر".

يُذكر أن عرض "سلم نفسك" هو مشروع تخرج ونتاج ورشة الارتجال والتمثيل المسرحي للدفعة الثالثة من طلبة استديو مركز الإبداع الفني، وبطولة عدد كبير من الطلبة منهم ألحان المهدي، منصور أمين، سارة هريدي، أحمد الشاذلي.

تدور أحداث العرض حول السلبيات التي طرأت على المجتمع المصري تتمثل في الفهلوة والحديث عن الآخرين فى غيابهم، وجحود الأبناء، والعنف ضد المرأة فى إطار مجموعة من المشاهد الارتجالية التي تجمع بين الدراما والكوميديا، في إطار من الأغاني والاستعراضات وهم الصعيدي، الإرهابي، الإشاعات، الطاقة السلبية، الوصية، المستحيل، العرض من تصميم أزياء وأكسسوار مروة عودة، مخرج منفذ علا فهمي، موسيقي تصويرية وإعداد موسيقي كريم شهدي، من صياغة وتصميم إضاءة وإخراج الفنان خالد جلال.

فيديو قد يعجبك: