إعلان

"لا للإرهاب".. شعار الدورة السادسة من مونديال الإذاعة والتلفزيون

11:27 م الثلاثاء 07 نوفمبر 2017

جامعة القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

بدأت فعاليات حفل افتتاح مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، بجامعة القاهرة، مساء اليوم الثلاثاء، بحضور عدد من الإعلاميين بالدول العربية وبعض من الفنانين بينهم سمير صبري، سوزان نجم الدين، طارق علام، محمود الجندي، أمير طعيمة وعصام كاريكا.

وعُزف النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية فى بداية الحفل، ثم عُرض فيلم تسجيلي قصير عن الاتحاد العام للمنتجين العرب.

وبدأ الإعلامي طارق علام كلمة الافتتاح قائلاً إن مصر تقدم حالياً رسالة سلام للعالم في شرم الشيخ، وفي نفس الوقت الرئيس السيسي يحارب الإرهاب بالكلمة والحرب، وشعارنا هذا العام في تلك الدورة "لا.. للإرهاب".

من جانبه قال الدكتور إبراهيم أبو ذكري رئيس اتحاد المنتجين العرب "أرحب بكل العرب على أرض مصر لاسيما الفنانين والإعلاميين والأدباء، فنحن اليوم نحتفل بالدورة السادسة في أعرق جامعة هي جامعة القاهرة".

وأضاف: "معروف إن اتحاد المنتجين العرب يقدم كل عام مبادرة جديدة، وهذا العام نقدم مبادرة تتماشى مع منتدى الشباب العالمي، وأن تكون مبادرتنا همزة وصل بين الطلاب والأكاديميين في مهرجان القاهرة لعلوم الإعلام، ومن ثم تواصلنا مع عمداء كليات الإعلام في مصر وقررنا فتح منتدى لطلاب الإعلام".

يُذكر أن الفعاليات تقام يومياً داخل أحد فنادق مدينة الإنتاج الإعلامي، مع إطلاق معرض القاهرة للمرئي والمسموع، والذي تشارك به مجموعة كبيرة من القنوات وشركات الإنتاج المصرية والعربية.

فيديو قد يعجبك: