إعلان

بعد غيابها لسنوات ..بسمة تعود للدراما التليفزيونية بهذا المسلسل

12:30 م الخميس 23 نوفمبر 2017

بسمة وشريف رمزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر

تعود الفنانة بسمة للمشاركة في الدراما المصرية مرة أخرى بعد توقف دام لسنوات، وذلك من خلال مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني، حيث تشارك في بطولة إحدى قصص المسلسل الذي يشارك فيه عدد كبير من النجوم والنجمات.

وكانت الفنانة هيدي كرم قد نشرت صورة مجمعة لها برفقة كل من بسمة والفنان شريف رمزي، عبر حسابها الشخصي على انستجرام، أعلنت من خلالها أنها تشارك في إحدى قصص المسلسل الذي يقوم بإخراجه مصطفى فكري ومن تأليف عمرو محمود ياسين.

يُذكر أن المسلسل عبارة عن حلقات منفصلة متصلة تتناول أحداثها 15 موضوعا مختلفا مقسمة على 3 حلقات لكل موضوع، وتناقش علاقة الرجل بالمرأة، والمشاكل التي تحدث بينهما، وكيف يمكن التغلب عليها لإنجاح علاقتهما، وكان بطل الجزء الأول الفنان هاني سلامة، إلا أنه غاب عن أحداث الجزء الثاني لتصبح البطولة نسائية.

وكانت بسمة قد قررت العودة إلى مصر بشكل نهائي، بعد إقامتها في أمريكا لمدة عامين تقريبا، برفقة زوجها الدكتور عمرو حمزاوي، الباحث بجامعة ستانفورد، شاركت خلالهما في بطولة المسلسل الأمريكي Tyrant، وحصلت على كورس تمثيل في نيويورك فيلم أكاديمي.

وقد ظهرت بسمة كضيفة شرف في فيلم "شيخ جاكسون" عقب عودتها لمصر، والذي يعب بطولته كل من أحمد الفيشاوي وماجد الكدواني وأحمد مالك وأمينة خليل بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة ومحمود البزاوي، ومن تأليف عمرو سلامة وعمر خالد، وتعاون بإنتاجه شركات The Producers وفيلم كلينك، iProductions.

basma

فيديو قد يعجبك: