إعلان

ماذا طلبت نشوى مصطفى من الرئيس السيسي؟

12:49 م الجمعة 17 نوفمبر 2017

الفنانة نشوى مصطفى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتبت-سما جابر:

وجهت الفنانة نشوى مصطفى دعوة للرئيس عبد الفتاح السيسي لحضور عرض مسرحيتها الجديدة "سيلفي مع الموت"، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت نشوى: "سيادة رئيس جمهورية مصر العربية، أنا نشوى مصطفى مواطنة مصرية أتشرف بدعوة سيادتكم لحضور عرض مسرحي بعنوان سيلفي مع الموت، من إنتاج وزارة الثقافة".

وأضافت: "أعي جيدًا قيمة ما أقدمه من فن، أعي جيدًا أن الفن رسالة، أعي جيدًا بأن هذا الوطن يستحق منا جميعًا أن يتقن كل منا ما يعمل في أي مجال كل حسب ما يسر له".

وأشارت "مصطفى" خلال منشورها أن دعوتها للرئيس السيسي بها بعض الجرأة، متابعة: "أعلم تمامًا أن دعوتي لسيادتكم بها بعض الجرأة لكنه الحلم يا سيدي، وبعض الأحلام تتحقق فقط علينا السعي والأخذ بالأسباب، ولسيادتكم جزيل الشكر ودمتم داعمين ومحبين وعاشقين لتراب هذا الوطن.. تحيا مصر".

وكانت نشوى قد وجهت الدعوة لعدد كبير من زملائها لحضور المسرحية ودعمها، ولبى الدعوة عدد كبير من أصدقائها مثل الإعلامي شريف مدكور والفنانة القديرة سميحة أيوب وغيرهم.

يُذكر أن مسرحية “سيلفى مع الموت”، بطولة نشوى مصطفى، ويشاركها البطولة مجموعة كبيرة من فناني المسرح الكوميدي، وهي من تأليف نشوى مصطفى وملابس دينا فتحي وديكور أحمد حشيش وإشراف عام أحمد السيد وإضاءة أبو بكر الشريف وألحان خالد داغر وإخراج محمد علام.

 

فيديو قد يعجبك: