إعلان

7 أكتوبر.. انطلاق "SNL بالعربي 4" وهيفاء وهبي نجمة أولى حلقاته- صور

12:08 م الخميس 05 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعلنت شركة Tvision، عن موعد انطلاق الموسم الرابع من برنامج SNL بالعربي، على قناة OSN ياهلا الأولى، إذ تبدأ القناة في عرض أولى حلقات البرنامح يوم السبت المُقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وتقوم فقرات البرنامج على استضافة نجوم الفن في العالم العربي، وتقديم قوالب واسكتشات كوميدية من وحي الحياة اليومية.

وقام فريق العمل بتجهيز مجموعة كبيرة من الاسكتشات والعروض الحية المضحكة، وتطل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على جمهورها في افتتاحية الموسم الرابع.

وتستمر فرقة افتكاسات الموسيقية بتقديم وصلاتها الموسيقية خلال البرنامج، وشهد الموسم الرابع انضمام العديد من الوجوه الجديدة لفريق الإنتاج، وكاتبي البرنامج لتساهم بإثراء جودة الفقرات المُقدمة وتقديم أفكار جديدة.

وعند سؤال مقدمي البرنامج خالد منصور وشادي ألفونس عن سر النجاح، اتفقا في بيان صحفي، على أن ما يميز البرنامج هو روح الفريق الذي يساهم كل منهم بإضافة لمسته الخاصة سواء من خلال الكتابة أو التمثيل، ويشكل منصة مثالية لتقديم كل ما يملكوه من مواهب.

بينما عقب عماد مرقس، الرئيس التنفيذي للمحتوى في OSN: "نحن فخورون بالنقلة النوعية التي أحدثها البرنامج بمستوى البرامج الكوميدية في العالم العربي. لقد كنا على حق عندما قررنا الاستثمار بهذا العمل المميز والمواهب التي تقدمه، ونسعى للاستمرار على هذه الخطى، لنؤكد حرصنا على تطوير الترفيه التليفزيوني في المنطقة، وتقديم أفضل البرامج العربية والغربية للمشاهدين في العالم العربي. مما سيضمن بقاءنا في مركز الريادة في عالم الترفيه التلفزيوني".

فيديو قد يعجبك: