s

أول رد من "سوسو" بطلة "العيال كبرت" على مشاركتها في "العيال رجعت"

05:06 م الإثنين 30 أكتوبر 2017

كتبت- منى الموجي:

ترتبط مسرحية "العيال كبرت" بذكريات كثيرة مع الجمهور العربي، إذ أصبحت أيقونة الاحتفال بالأعياد والمناسبات المُفرحة، فلا تمر مناسبة إلا وتسرع القنوات الفضائية المختلفة لعرضها.

وحتى الآن ورغم مرور حوالي 30 عامًا على عرضها الأول، ورغم أن الجمهور يحفظها عن ظهر قلب تنجح المسرحية في رسم الابتسامة، وتفجير الضحكات. وتردد منذ عامين تقريبًا خبر يؤكد الاستعداد لتقديم جزء ثان من المسرحية تحمل اسم "العيال رجعت"، تتناول بشكل كوميدي مشاكل أحفاد رمضان السكري، وتم الإعلان عن موافقة الفنان هيثم أحمد زكي على المشاركة في العمل، ليجسد دور نجل "كمال" الشخصية التي جسدها والده الفنان أحمد زكي.

ومرت الأيام والشهور والمشروع محلك سر، حتى عادت الفكرة من جديد، وبدأت بالفعل البروفات، لكن هذه المرة بدون هيثم، إذ من المقرر أن يتم عرض المسرحية قريبًا على مسرح النهار التابع لنقابة المهن التمثيلية في القصر العيني، بمشاركة الفنانة نادية شكري أو "سوسو" الابنة الوحيدة لرمضان السكري، وشقيقة "كمال، سلطان وعاطف".

وفي أول تعليق لها، أكدت الفنانة نادية شكري في تصريح خاص لـ"مصراوي" موافقتها على الاشتراك في العرض المسرحي، وأنها ستعود لتطل على جمهورها من خلال العرض، لتقدم نفس الشخصية، ولكن بعد مرور السنوات.

"العيال كبرت" تأليف سمير خفاجي وبهجت قمر، بطولة حسن مصطفى، سعيد صالح، كريمة مختار، أحمد زكي، يونس شلبي ونادية شكري، ومن إخراج سمير العصفوري.

أما "العيال رجعت" فتأليف علوي الحسيني، بطولة نادية شكري، أحمد ماجدي، محمد محسن، هاجر عفيفي، ومن المقرر عرضها في موسم رأس السنة.

إعلان

إعلان

إعلان