إعلان

"السر" و"عائلة الحاج نعمان".. 5 مسلسلات تُعرض خارج السباق الرمضاني

05:28 م الثلاثاء 24 أكتوبر 2017

عائلة الحاج نعمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

يستعد عدد كبير من نجوم الدراما المصرية والعربية، لطرح أعمالهم التليفزيونية خلال الفترة المُقبلة، بعيدًا عن السباق الرمضاني، الموسم التليفزيوني الأشهر، ومنها:

كأنه إمبارح

يواصل صنّاع مسلسل "كأنه إمبارح" تصوير أحداث العمل، الذي من المقرر عرضه في بداية شهر ديسمبر من هذا العام.

وتدور أحداث المسلسل في قالب اجتماعي يتضمن القصص المأساوية والعاطفية، ويغلب عليه الطابع البوليسي، المسلسل يتكون من 45 حلقة.

"كأنه إمبارح" بطولة شيرين رضا، رانيا يوسف، أحمد وفيق، محمد الشرنوبي، أحمد خليل، محمد سليمان، هدى المفتي ومن تأليف ورشة تشرف عليها مريم نعوم، وإخراج حاتم علي.

عائلة الحاج نعمان

يستكمل الفنان تيم حسن تصوير مسلسله الجديد "عائلة الحاج نعمان"، ونشر تيم بوستر المسلسل عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، معلقًا "قريبا إن شاء الله عائلة الحاج نعمان"، كما نشر فيديو له عبر موقع الصور والفيديوهات "انستجرام" من أحداث العمل، وعلق: "عائلة الحاج نعمان.. قريبا على osn إن شاء الله يعجبكم".

تدور أحداث المسلسل حول عائلة كبيرة يقودها الأب الكبير "نعمان"، ولديه بنتان وولد، وتحدث مفارقات وأحداث متشابكة حول العائلة والميراث وخلافه، وتتوالى الأحداث في 60 حلقة.

المسلسل من بطولة تيم حسن، صلاح عبدالله، صفاء الطوخي، أحمد بدير، تأليف مجدي صابر، إخراج أحمد شفيق.

خفة يد

يواصل الفنانون "بيومي فؤاد، محمد ثروت وآيتن عامر"، تصوير مسلسل "خفة يد" والذي من المقرر طرحه خارج السباق الرمضاني .

وتدور أحداث المسلسل في قالب كوميدي حول ثلاثة في مهمة، حسبما ذكر "ثروت" في تصريح خاص لـ"مصراوي"، ويظهر بيومي فؤاد كضابط شرطة، ومن المنتظر طرحه في يناير 2018 .

المسلسل تأليف تامر إبراهيم وإخراج معتز التوني .

سرايا حمدين

انتهي الفنان سامح حسين من تصوير مسلسله الجديد "سرايا حمدين "، وأكد في تصريح خاص لـ"مصراوي" أن المسلسل جاهز للعرض خلال الفترة المُقبلة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول شخصية حمدين، الذي يرث قصرًا أو سرايا عن جده، ويبدأ في استضافة عائلته بالمكان، لتبدأ العديد من المواقف الكوميدية وسط تناقضات مثيرة وغريبة.

المسلسل من بطولة سامح حسين، نرمين ماهر، راندا البحيري، محمد ثروت، إيناس مكي، دومنيك حوراني، أحمد حلاوة، إيمان السيد، وعماد رشاد، سيناريو وحوار جوزيف فوزي، وإخراج سيف يوسف.

السر

يواصل فريق عمل مسلسل "السر"، تصوير أحداث العمل الذي من المقرر طرحه على القنوات الفضائية قريبًا.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى بوليسي، من خلال مجموعة قصص إنسانية ينتج عنها صراع بين طبقات المجتمع ووقوع جرائم.

"السر" بطولة حسين فهمي، نضال الشافعي، مايا نصري، وفاء عامر، أحمد حلاوة، نورين كريم، مايا فارس، نور الكاديكي، محمد سليمان، ومنة جلال، تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان