إعلان

"البيت الفني" يمد عرض "يوم أن قتلوا الغناء" على مسرح بيرم التونسي

02:57 م الإثنين 16 أكتوبر 2017

يوم أن قتلوا الغناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قرر البيت الفني للمسرح مد عرض مسرحية "يوم أن قتلوا الغناء" إخراج تامر كرم، لمدة أسبوع على مسرح بيرم التونسي في الإسكندرية.

وقال الفنان شادى سرور مدير فرقة مسرح الطليعة التابعة للبيت الفني للمسرح، إن الأسبوع الجديد يبدأ من يوم الأربعاء الموافق 18 أكتوبر الجاري، نظرًا للنجاح والإقبال الجماهيرى الكبير، الذي حققه العرض منذ افتتاحه بالإسكندرية.

ولفت شادي إلى أن العرض سيُقدم يوم الخميس المُقبل مرتين، الأولى في الساعة الخامسة مساءً، والثانية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

يُذكر أن العرض تم افتتاحه على مسرح الطليعة في أبريل الماضي، واستمر لعدة مواسم حقق فيها نجاحًا كبيرًا من حيث الإيرادات والإقبال الجماهيري، وحصل على جائزة أفضل عرض مسرحي في المهرجان القومي للمسرح المصري، بالإضافة إلى أربعة جوائز أخرى، وشارك في مهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر والتجريبي في دورته الـ24.

"يوم أن قتلوا الغناء" تأليف محمود جمال، بطولة ياسر صادق، د.علاء قوقة، حمادة شوشة، طارق صبري، هند عبدالحليم، محمد ناصر، هايدي رفعت، آداء صوتي للنجم نبيل الحلفاوي، موسيقى أحمد نبيل، ديكور محمد سعد، ملابس مروة منير، تعبير حركي عمرو باتريك، إخراج تامر كرم.

فيديو قد يعجبك: