إعلان

أحمد زاهر: "الطوفان" مسلسل صعب.. وقضية "اختيار إجباري" تهم المجتمع

05:37 م الخميس 26 يناير 2017

الفنان أحمد زاهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعرب الفنان أحمد زاهر عن سعادته بردود الأفعال، التي جاءته على مسلسل "اختيار إجباري" المعروض على فضائية dmc، ووصفها بالعظيمة.

وقال زاهر في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "مسلسل اختيار إجباري، يناقش قضية مهمة جدا وستفيد المجتمع، لذلك أدعوا الجميع لمشاهدته".

"اختيار إجباري" تأليف حازم متولي، بطولة أحمد زاهر، كريم فهمي، خالد سليم، مي سليم، إنجي المقدم، أحمد كمال، ومن إخراج مجدي السميري.

ومن ناحية أخرى، بدأ زاهر تصوير أولى مشاهده في مسلسل "الحالة ج" مع الفنانة حورية فرغلي، ويجسد دور ضابط شرطة يُدعى حازم، كما يشارك في بطولة مسلسل "الطوفان"، وهو عمل جماعي يشارك فيه حوالي 30 نجم.

وعن مسلسل "الطوفان"، يقول زاهر "العمل من إنتاج شركة فنون مصر وهي جهة إنتاج لا تقدم سوى الأعمال الفنية الجيدة، ويخرجه المخرج خيري بشارة، والمسلسل سيكون صعب من حيث القضية التي يتعرض لها، لكن سيتم تناولها بصورة لن تعرضه للانتقاد".

وبسؤاله إذا كان "الطوفان" يعرض نفس قصة الفيلم الذي حمل نفس الاسم، وتم عرضه عام 1985، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، في مقدمتهم محمود عبدالعزيز، فاروق الفيشاوي، سمية الألفي، محمود الجندي وأمينة رزق، أكد زاهر أن المسلسل مأخوذ عن الفيلم، ولكن سيتضمن أحداثا مختلفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان