إعلان

الأحد.. حلمي النمنم يحضر ختام فعاليات "مصر المواجهة" بـ"المسرح القومي"

02:25 م الخميس 19 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يشهد الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة والمخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، في الثامنة مساء الأحد المُقبل 22 يناير الجاري، حفل ختام فعاليات مبادرة ''مصر المواجهة''، والذي يُقام علي خشبة المسرح القومي بوسط القاهرة.

وقال المخرج إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، إن حفل الختام يشهد تقديم الاحتفالية الغنائية ''كلنا واحد''، إنتاج المسرح القومي ورؤية فنية للمخرج المسرحي أحمد طه، عن أشعار صلاح جاهين ، فؤاد حداد وعبدالرحمن الشرقاوي، بطولة النجوم علي الحجار، أشرف عبدالغفور، لطفي لبيب، سوسن بدر، صلاح عبدالله، فتوح أحمد، سميرة عبدالعزيز، محمود مسعود، أحمد شاكر عبداللطيف ، بمشاركة الفنان والمرنم ماهر فايز، و فرقة السباعية من أسوان، وفرقة أطفال بورسعيد، وفرق للإنشاد الديني والترانيم، ديكور محمد هاشم.

من جانبه عبر المخرج المسرحي أحمد طه عن سعادته بتكليفه للقيام بتقديم الرؤية الفنية للاحتفالية والإشراف المسرحي عليها، لافتا إلى حرصه على تقديم عمل بسيط يتناسب والحدث مع تأكيد الدور الذي يمكن أن يلعبه الفن في مواجهة قوى الظلام من خلال رسالة حب يشارك فيها نجوم المسرح المصري.

يُذكر أن فعاليات مبادرة ''مصر المواجهة" انطلقت في 2 يناير الماضي، بحضور الوزير ومجموعة من رجال الدين الإسلامي والمسيحي، وشهدت تقديم عروض مسرحية وأمسيات غنائية وحفلات الإنشاد علي جميع مسارح البيت الفني للمسرح مجانا للجمهور.

ومن المقرر أن تشهد الاحتفالية حضور عددا من الوزراء والمحافظين والشخصيات العامة والفنانين إضافة إلى مجموعة من الكتاب والمثقفين وقيادات وزارة الثقافة.

 

فيديو قد يعجبك: