إعلان

بالفيديو- 7 أسئلة عن المرأة يجيب عنها مكسيم وإياد وشريف قبل "قعدة رجالة"

05:53 م الأربعاء 11 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قبل أيام قليلة من عرض أولى حلقات برنامج "قعدة رجالة" على شبكة قنوات dmc، نشرت الشركة المنتجة للبرنامج على قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، فيديو يضم إجابات مقدمي البرنامج الفنان مكسيم خليل، الفنان إياد نصار، والفنان شريف سلامة، على 7 أسئلة تتعلق بالمرأة.

واختلفت إجابات النجوم الثلاثة في الفيديو الذي أطلقته شركة S Productions ، على الأسئلة التالية: "ايه اللي بيتغير في قعدة الرجالة لو جت ست؟"، "الستات بيتكلموا في ايه وهما قاعدين مع بعض؟"، "شنطة الست فيها ايه؟"، "الراجل بيقضي الويك إند على القهوة أو بلاستيشن مع أصحابه ولا عشا رومانسي مع المدام؟، "اكتر حاجة بتضايق الراجل وقت الشوبنج مع الست؟"، "مين بيغير اكتر الراجل ولا الست؟"، "رد فعلك لو ست عاكستك؟"، "قعدة الراجل بـ100 ست بس لو جت الست..؟".

ومن بين إجابات الثلاثة، قال إياد إن أكثر ما يضايقه في التسوق مع النساء "إنك مضطر تقول رأيك"، وقال شريف إن حقيبة المرأة بها الكثير من الأشياء غير المفيدة، أما مكسيم فقال إن رد فعله إذا عاكسته فتاة "لو عاكستني بنت، أكيد هتكسف".

"قعدة رجالة" إخراج هيثم عزو وهو أول أعماله في إخراج البرامج التليفزيونية، إنتاج سالي والي، وسيستضيف البرنامج عدد كبير من نجمات الوطن العربي.

فيديو قد يعجبك: