إعلان

بالصور- هاني رمزي يشارك بيومي فؤاد وهالة فاخر الاحتفال بـ "تياترو مصر"

02:35 م الجمعة 30 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

انطلق مساء أمس الخميس الموسم الرابع من " تياترو مصر "، على مسرح جامعة مصر، بمشاركة الفنان بيومي فؤاد والفنانة هالة فاخر ، إلى جانب نجوم الجيل الثاني من " تياترو مصر "، ومنهم: صلاح الدالي، مي دياب، طلبة، أحمد يوسف، وثلاثي ضوضاء الحياة ونجوم برنامج " نجم الكوميديا ": تركي وميزو ومينا.

واستهلت الفرقة عروض الموسم الرابع، بمسرحية تحمل عنوان " جراند أوتيل " و أخر حملت اسم "المدرسة كلمت "، ونالت المسرحيتان استحسان وتجاوب كبير من قبل الحضور.

وحرص الفنان هاني رمزي والفنانة دينا فؤاد والمنتج أحمد نور، على مشاركة أعضاء الفرقة الاحتفال بانطلاق الموسم الجديد، والتف الجمهور حول رمزي لالتقاط الصور التذكارية معه.

وأكد المنتج محمد عبدالحميد أن " تياترو مصر " رسالة وهدف قبل أن تكون عروضا مسرحية، مضيفا "فالرسالة الأهم لي كانت عودة الحياة للمسرح وبالفعل نجحت الفكرة وانتشرت وقدمت بعده كثير من العروض المسرحية التي أنعشت الحياة المسرحية، أما هدفي فهو إنتاج مواهب جديدة ولذلك فقد اختارنا له لقب مصنع النجوم، لأننا نقدم من خلاله كل عام فرص لمواهب شابة نضعها على طريق النجومية لإثراء الحياة الفنية وتجديد الدماء، وهذا الهدف يتحقق بالفعل كل عام، وسيستمر فريق تياترو مصر في تقديم كل ما هو جديد ومختلف ومفيد للحياة المسرحية والفنية في مصر ".

أما المنتج وائل علي فقد عبر عن سعادته البالغة بردود الأفعال التي كانت واضحة على الجمهور خلال العرض، وأكد أن " تياترو مصر " هذا الموسم يحمل كثيرا من المفاجآت في العروض المُقبلة، وأن الفنان بيومي فؤاد والفنانة هالة فاخر سيظهران بشكل جديد ومختلف ومعهما الشباب الموهوب الذين أضحكوا الجمهور كثيرا.

ووجه وائل التحية والشكر لكل النجوم الذين حضروا الاحتفال معهم بالافتتاح وعلى رأسهم الفنان هاني رمزي الذي عبر عن سعادته بالشباب واستمتاعه بأدائهم على المسرح، وكذلك الفنانة دينا فؤاد التي حضرت خصيصا لدعم الشباب والمواهب المنضمة لهذا الموسم، والمنتج أحمد نور الذي أكد استمتاعه بالعرضين وتفاؤله بهذا الموسم.

" تياترو مصر " من إنتاج شركة فيردي، وتأليف تامر فرج وإخراج محمد جبر، ويُعرض حصريا على قناة الحياة الفضائية.

فيديو قد يعجبك: