إعلان

فرح علي تكشف لـ "مصراوي" حقيقة تشجيعها للزمالك وتفكيرها في التمثيل

02:16 ص الخميس 18 أغسطس 2016

فرح علي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صالح:

حققت الإعلامية الشابة فرح علي مؤخراً شهرة واسعة من خلال ما تقوم بتقديمه عبر شاشة قناة "النهار" من إطلالات كروية، وآخرها الأستوديو التحليلي النسائي.

وحلت فرح ضيفة على فريق عمل "مصراوي" في ندوة مطولة تحدثت فيها ظهورها في برامج رياضية وردود أفعال الجمهور حول قيام فتاه حسناء بذلك.

ورفضت فرح وصف ارتدائها لقمصان الأندية أو قمصان تحمل صور لنجوم رياضين بالـ "تقليعة"، وقالت إنها تحرص على دعم النجوم الرياضيين باختلاف الألعاب التي يشتهرون بها، وإن هؤلاء النجوم لهم حق علينا جميعاً لابد وأن يحصلوا عليه.

وأضافت: "لا استفيد شيئاً من ارتداء مثل هذه القمصان، هي فكرة تم تقديمها من المسئولين بقناة النهار، وأنا سعيدة بذلك وسعيدة بدعمهم".

وعن منافستها لكبار نجوم البرامج الرياضية مثل أحمد شوبير، خالد الغندور، ومدحت شلبي، قالت فرح إنه من دواعي الشرف لها أن تكون في نفس المجال مع تلك الأسماء، ولكنها لا تنافس أحداً منهم، والأستوديو التحليلي النسائي الأخير موجه فقط لجمهور الكرة من النساء اللائي يتابعن الألعاب الرياضية.

وأردفت بالسياق ذاته: "لا أنافس أحداً منهم ولم اشعر بأية مخاوف من خوض التجربة، من يخاف من شيء عليه ألا يقوم بالإقدام عليه من الأساس".

أما عن حقيقة تشجيعها لنادي الزمالك، نفت المذيعة الشابة ذلك تماماً، وقالت إنها تقوم بارتداء جمهور جميع الأندية، وتصدم بالهجوم عليها من جانب مشجعين الزمالك أيضاً حينما تقوم بارتداء قميص النادي الأهلي.

وتابعت: "أقوم بتشجيع الكورة الحلوة، وهي بالفعل جملة حقيقية، أنا مذيعة رياضية أتحدث في جميع الموضوعات والتزم الحيادية في جميع ما أقوم بتقديمه".

وعن إمكانية خوض تجربة تمثيلية، قالت فرح إنها لا تنوي ذلك، وعُرض عليها قبل 10 سنوات خوض مجال التمثيل، ولكنها ترى نفسها بشكل أكبر في مجال الإعلامي الرياضي ولا ترغب في تشتيت ذهنها، كما أنها من الممكن مستقبلاً تقديم برامج بنوعيات أخرى، بشرط أن تكون الرياضة من ضمن المادة المُقدمة خلالها.

فيديو قد يعجبك: