إعلان

صبا مبارك لـ"مصراوي": اللعنة أصابت شخصيات "أفراح القبة"

12:09 م الأربعاء 17 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعربت الفنانة صبا مبارك عن سعادتها بردود الأفعال التي مازالت تأتيها حول دورها في مسلسل " أفراح القبة "، الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي.

وفي تصريح خاص لـ"مصراوي"، قالت صبا إن شخصيات أفراح القبة عاشت مأساة تشبه اللعنة أصابتهم جميعا، وهو ما جعلها تتعاطف مع كل الشخصيات التي قد يبدو مظهرها وتصرفاتها الخارجية بشعة، ذاكرة شخصية الفنانة سوسن بدر التي تبدو قاسية لكنها دون شك تحب بناتها، "عندها مشهد لما بتشيل الشال وبنشوف فلاش باك لمنظر المياه المغلية وهي تسقط على جسمها وتتسبب في تشويهه، في لحظة يعملها ممثل عبقري زي سوسن بدر تختصر للجمهور شر السنين وتُظهر جانب أخر للشخصية".

وردا على سؤال "مصراوي": أيهما أكثر قسوة على المرأة أن تفقد جمالها أم عقلها؟، أجابت صبا: "فقدان العقل لا نشعر به هي أصبحت مغيبة فلا تشعر بألم ربما ترتاح فصاحب العقل يشقى، لكن تشويه الجمال اعتقد أنه الأكثر قسوة".

" أفراح القبة " بطولة منى زكي ، جمال سليمان ، صبا مبارك ، سوسن بدر ، إياد نصار ، دينا الشربيني ، صبري فواز ، صابرين ، سلوى عثمان ، سامي مغاوري ، رانيا يوسف ، أحمد السعدني ، سيد رجب ، وكندة علوش ، ومن إخراج محمد ياسين.

 

فيديو قد يعجبك: