إعلان

مدير "القومي للمسرح المصري": لمست رضا الجمهور والمسرحيين عن تنظيم المهرجان

11:56 ص الأحد 24 يوليو 2016

المهرجان القومي للمسرح المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح ومدير المهرجان القومي للمسرح المصري ، إنه لمس رضا الجمهور والمسرحيين عن تنظيم الدورة التاسعة من المهرجان والتي انطلقت فعالياتها 19 يوليو الجاري.

وأضاف مختار في بيان صحفي : " الكل يعتبر الحدث هو مناسبته الخاصة ويسعى الجميع لإنجاحه ، وتعمل اللجنة العليا بجدية علي تدارك أية مشاكل أو ثغرات ".

ورغم توليه رئاسة البيت الفني مؤخرا وكذلك إدارة المهرجان إلا أنه يوضح " لست غريبا على القطاع ولا على المهرجان ، لذا لم أجد صعوبة في مباشرة مسؤولياتي كمدير للمهرجان منذ لحظة إعلان الأمر ، فضلا عن التعاون البناء من كافة أبناء القطاع ، ومنظمي المهرجان " ، ويستطرد : بدأت فور إسناد المسؤولية لي جولة على المسارح المشاركة في فعاليات المهرجان ، لأرصد أية ثغرة وأعمل على حلها بسرعة ، والحقيقة إنها كانت محدودة جدا ، وتم تداركها بسرعة ، ولا يفوتني الإشادة بتجربة " المتطوعين " هذا العام ، فقد وجدت مجموعة من الشباب المتحمس المحب للمسرح ، والذي تآلف بسرعة مع رجال الأمن والعلاقات العامة في المسارح المختلفة مكونين فريق عمل رائع .

يُذكر أن المخرج ناصر عبدالمنعم رئيس المهرجان كان قد أعلن في حفل افتتاح الدور التي تحمل اسم الفنان الراحل نور الشريف عن اختيار الفنان إسماعيل مختار رئيسا للبيت الفني للمسرح ومديرا للمهرجان .

فيديو قد يعجبك: