إعلان

روجينا: "أهلا رمضان" عرض مهم في تاريخ المسرح.. و"سوسكا" لم تخيفني- (حوار)

03:44 م الإثنين 11 يوليو 2016

روجينا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار- منى الموجي:

استطاعت أن تلفت انتباه الجمهور والنقاد رغم حدة المنافسة في السباق الرمضاني الفائت، ,اعتبر كثيرون أنها وصلت لمرحلة من النضوج الفني، تمكنها من آداء شخصيات مختلفة بحرفية عالية، حيث شاركت في رمضان بمسلسلين هما: "الأسطورة" مع الفنان محمد رمضان، و"الطبال" مع الفنان أمير كرارة، هي الفنانة روجينا.

"مصراوي" التقى روجينا، وتحدث معها عن مسلسلاتها الرمضانية، وتعاونها لأول مرة مع محمد رمضان، وعن وقوفها على خشبة المسرح عبر عرض "أهلا رمضان"، إلى الحوار..

رفضت روجينا الإفصاح عن طبيعة الدور الذي تؤديه في مسرحية "أهلا رمضان"، "مش هقدر أقول دوري في المسرحية"، مشددة على أن العمل يناقش موضوع حلو جدا ومهم في نفس الوقت ويلمس الواقع الذي يعيشه المجتمع المصري، ويتطرق إلى التحول الذي طرأ على المجتمع في الفترة الأخيرة، وتدور الأحداث في إطار قصة حب تجمعها ببطل العرض محمد رمضان.

قبل عرض محمد رمضان على روجينا الاشتراك في مسرحية "أهلا رمضان"، لم يكن ضمن مخططاتها الوقوف على خشبة المسرح، تقول "مكنتش ناوية أرجع المسرح خالص، مكنش في نيتي ولا في خطتي اني اشتغل مسرح، بس محمد رمضان هو اللي غير خططي، عندما عرض عليا أثناء تصوير الأسطورة مشاركته بطولة مسرحية أهلا رمضان، معرفتش أقول له لأ ووافقت".

2

وتؤكد روجينا أن التجربة مختلفة ستضيف لها، وتنبأت بأن يكون عرض مهم في تاريخ المسرح، معربة عن سعادتها بقبول المشاركة في المسرحية، رغم أنه حرمها للمرة الأولى من قضاء إجازة العيد والصيف مع زوجها الفنان أشرف زكي ومع بناتهما.

"أهلا رمضان" من تأليف وليد يوسف، بطولة محمد رمضان، روجينا، أحمد فؤاد سليم، حسام داغر، محمد علي رزق، شيماء سيف، هنا الزاهد، ومن إخراج خالد جلال، وتُعرض يوميا على مسرح الهرم.

وعن دورها في مسلسل "الأسطورة"، تشير إلى العوامل التي شجعتها على قبول العمل،"شخصية حنان أعجبتني كثيرا، ووافقت على العمل لأنه يجمعني للمرة الرابعة بالمخرج محمد سامي، وهو من أكثر الشخصيات التي أثرت في حياتي الفنية والإنسانية"، كما أن العمل يجمعها للمرة الأولى بالفنان محمد رمضان، وهي الخطوة التي انتظرتها وكان من المفترض أن تتحقق في أكثر من عمل سابق لرمضان لكن لم يحدث نصيب، "كل التجربة كانت حلوة، واعتقد ان ربنا وفقني اعملها كويس".

1

ورفضت روجينا التعليق على الاتهامات التي طالت المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر التي قامت بدور "شهد" في "الأسطورة" حول زيادة مساحة دورها على حساب أدوار بطلات العمل الأخريات: "كلميني عن نفسي، كنت أعرف ملامح دوري ومساحة الشخصية التي أؤديها من البداية، خاصة وأننا بدأنا التصوير بـ25 حلقة، معتقدش أن فيه مسلسل دخل بعدد الحلقات دي، وطول ما احنا بنصور مكنش عندنا مشاكل خالص في التصوير".

وعن ردود الأفعال التي جاءتها حول دور "حنان"، قالت روجينا "ردود الأفعال على الدور والمسلسل كانت حلوة جدا، الدور نقلة في مشواري الفني والحمد لله نال إعجاب الجمهور"، معترفة بأنها لا تخطط لخطواتها الفنية المُقبلة، "اللي جاي على ربنا سبحانه وتعالى عمري ما خططت لحياتي ولا بكرا هعمل فيه ايه.. سيباها على ربنا لما بيجي دور حلو بجتهد وربنا بيقول لكل مجتهد نصيب".

"الأسطورة" تأليف محمد عبدالمعطي، بطولة محمد رمضان، روجينا، فردوس عبدالحميد، هادي الجيار، نسرين أمين، جلال الزكي، محمد عبدالحافظ، ياسمين صبري، ريم مصطفى، دنيا عبدالعزيز، مي عمر، أحمد عبدالله محمود، ومن إخراج محمد سامي.

4

أما ما جذبها لتقديم دور الراقصة في مسلسل "الطبال": "سوسكا دور مختلف، وجريء بالنسبة لي، وكنت حابة أعمل دور الراقصة، ولا أشعر بالخوف أو القلق من أي شخصية أقدمها لأن عارفة هتطلع ازاي".

"الطبال" تأليف هشام هلال، بطولة أمير كرارة، روجينا، أمل رزق، وليد فواز، عمر السعيد، ريم مصطفى، مي عمر، ومن إخراج أحمد خالد أمين.

فيديو قد يعجبك: