إعلان

برامج وشخصيات "ديزني جونيور" المفضلة للأطفال على OSN بالعربي

02:08 م الثلاثاء 31 مايو 2016

1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

اتفقت شبكة قنوات OSN على تقديم محتوى "ديزني جونيور" على شاشتها، ليتمكن الأطفال من مشاهدة برامجهم وشخصياتهم المفضلة مدبلجة باللغة العربية الفصحى.

ويمكن للعائلات مشاهدة أشهر مسلسلات الرسوم المتحركة مثل Sofia the First، Mickey Mouse Clubhouse، The Lion Guard، Miles from Tomorrow، وغيرها، بالإضافة إلى المحتوى التعليمي والبرامج التي تشجع النمو السليم للأطفال، بالعربية.

و قال عماد مرقص، الرئيس التنفيذي للمحتوى في OSN: "نحن على ثقة بأن توفير محتوى قناة ديزني جونيور التي تحظى بشعبية واسعة باللغة العربية سيقدم العديد من المزايا التي ستنال استحسان مشتركينا، وندرك تماماً أهمية التوجه للأطفال ببرامج مفيدة ومسلية تساهم في تنمية فكرهم وشخصياتهم".

وبدوره قال ديدييه فانيست، نائب الرئيس والمدير الإقليمي لشركة والت ديزني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نحرص في ديزني على جعل محتوانا متوفراً لأكبر شريحة ممكنة من الجمهور، بما في ذلك المشاهدون الصغار. وبالتعاون مع OSN، يسرنا أن نقدم للأطفال والعائلات مسلسلات ديزني التي يحبونها باللغة العربية، ونأمل أن تساهم هذه الخطوة في تعزيز شعبية قناتنا أكثر وأكثر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان