إعلان

خالد الصاوي: "هي ودافنشي" مسلسل غريب يلعب على الخيال- صور

12:27 ص الأحد 13 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

اعتذر الفنان خالد الصاوي للصحفيين في بداية كلمته بالمؤتمر الصحفي، الذي أقيم مساء أمس السبت في أحد المصانع بالقرب من القرية الذكية، احتفالا ببدء تصوير مسلسله "هي ودافنشي"، بسبب تأخر موعد انعقاد المؤتمر لأكثر من ساعتين، مؤكدا أنه لم يعلم بحضورهم، ولم يتم التنسيق معه من جانب الجهة المنتجة.

وأضاف "جئت اليوم لتصوير مشهد لي كان من المقرر أن يكون في تمام الساعة الثالثة عصرا، لكنني تأخرت لساعة واحدة بسبب ظرف شخصي"، كما جاء اعتذاره لأن المكان لم يكن مجهزا لاستقبال الصحفيين، متوجها بالشكر  لهم قائلا "نشكركم جدا وآسفين على الوقت اللي مش لطيف اللي قضيتوه في انتظار المؤتمر".

وتحدث الصاوي عن "هي ودافنشي" موضحا أنه التعاون الثاني بينه وبين الفنانة ليلى علوي بعدما تقابلا في مسلسل "نور الصباح"، كما أنه اللقاء الرابع بينه وبين المؤلف محمد الحناوي، والثاني مع المنتج ممدوح شاهين، والثاني مع المخرج عبدالعزيز حشاد.

وعن المسلسل والشخصية التي يؤديها قال "لحد الحلقة العشرين مش عارف الشخصية رايحة فين، الحناوي بيعمل فيا كدا كل مرة، لن أتحدث عن الشخصية مبحبش أحرق الشغل، أحب أن تفاجئ أعمالي الجمهور".

وعن تعاونه للمرة الثانية مع الفنانة ليلى علوي، أعرب الصاوي عن سعادته بالتعاون معها، خاصة وأنها استقبلته بصورة جيدة وشجعته في مسلسلهما الأول "نور الصباح"، وكانت وقتها هي نجمة العمل بينما كان هو في بداية الطريق، نافيا أن يكون كلامه هذا مجاملة "لا استطيع قول كلام ليس من القلب".

واختتم كلمته قائلا "بإذن الله هيكون عمل غريب جدا، لافتا إلى أن هذه الغرابة من سمات كتابات الحناوي مؤلف العمل، حيث يجيد اللعب على الخيال".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان