إعلان

بالصور- شاهد كيف تتقمص مارغو حداد دور زوجة "سليم الثاني" في "السلطان والشاه"

01:29 م الأربعاء 24 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

وصلت الفنانة الأردنية مارغو حداد إلى القاهرة منذ أيام قليلة، لتلحق بفريق عمل مسلسل "السلطان والشاه"، الذي بدأ التصوير الأسبوع الماضي.

وكشف الجهة المنتجة للعمل عن الصور الأولى لمارغو بعدما ارتدت ملابس السلطانة "تاجلو" –الشخصية التي تؤديها في العمل- زوجة السلطان العثماني سليم الثاني، والذي يقوم بتجسيده الفنان السوري سامر المصري.

وكشفت صور مارغو عن ملامح شخصية السلطانة تاجلو، حيث بدت امرأة جميلة تتمتع بقدر عالي من الذكاء، تراقب الأحداث التي تدور حولها عن كثب.

"السلطان والشاه" هو العمل الأول الذي ستلتقي من خلاله مارغو بالجمهور المصري، وعن هذه التجربة قالت في تصريحات صحفية "اعتبر لحظة وجودي في القاهرة محطة هامة وفارقة في حياتي الفنية"، كما أثنت مارغو على صُناع العمل، والتغطية الإعلامية التي يحظى بها المسلسل بقيادة الكاتب الصحفي ناصر عبدالحفيظ المستشار الإعلامي للمسلسل، واصفة الصور الفوتوغرافية التي تم التقاطها لنجوم العمل منذ بدء التصوير بأنها لوحات تشكيلية.

"السلطان والشاه" إخراج محمد عزيزية، إنتاج الفنان القدير محسن العلي رئيس مجلس إدارة سكوب ميديا للإنتاج الاعلامي والفني، بطولة كوكبة من نجوم الفن في العالم العربي، منهم: سامر المصري، محمد رياض، كمال أبو رية، عبدالرحمن أبو زهرة، صفاء سلطان، زهير النوباني، عثمان محمد علي، ضياء الميرغني، مادلين طبر، سميره البارودي، باسم قهار، عبدالحكيم قطيفان.

يُذكر أن مارغو حداد شاركت في العديد من الأعمال الفنية، من بينها "الطريق الوعر"، "بلقيس"، "أخوة الدم"، "مالك ابن الريب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان