إعلان

دنيا سمير غانم ومنى زكي أبطال SNL بالعربي

04:37 م الخميس 18 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوى :
شاركت الفنانة دنيا سمير غانم الجمهور في حضور العرض الأول لبرنامج SNL بالعربي، وهو النسخة المصرية من البرنامج الأمريكي الشهير Saturday Night Live.
ويستضيف فريق الإعداد المؤلف من 15 كاتبا، بقيادة كل من خالد منصور، وشادي ألفونس، وجورج عزمي، أحد كبار نجوم الفن العربي في كل حلقة، حيث شاركت النجمة دنيا سمير غانم في الحلقة الأولى من خلال تقديم لوحة كوميدية خالصة وبطريقة فريدة من نوعها.
كما أكدت الفنانة منى زكي مشاركتها في الحلقة الثانية من البرنامج.
ويشهد البرنامج ظهور العديد من المواهب الكوميدية في العالم العربي منها: محمود الليثي، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، حازم إيهاب، نانسي صلاح، طوني ماهر، نور قدري، ميرنا جميل، علوي الحسيني، يارا فهمي.
وينتظر أن ينضم العديد من النجوم إلى حلقات هذا الموسم، من ضمنهم: هند صبري، عمرو يوسف، روبي، درة، كندة علوش والعديد غيرهم.
وقد بدأت التحضيرات لهذا البرنامج منذ عام 2014، بداية من تبني الفكرة، ومرورا باختيار فريق الإعداد، وأرساله إلى أمريكا مع منحه كافة الصلاحيات لدخول (استديوهات أن بي سي) لمقابلة فريق إعداد النسخة الأمريكية وأخذ النصح والتعلم، ونهاية بمرحلة التنفيذ التي شهدت عملية إعادة ترميم لمسرح استوديو مصر الشهير، حيث تمكن فريق الإعداد خلال 8 أشهر من تجهيز المسرح لاستضافة أكثر من 100 شخص لحضور عروض برنامج SNL بالعربي، كما تم تحديث جميع أجهزة الإنتاج مرورا بأجهزة الصوت والإضاءة وكاميرات التصوير.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان