إعلان

وليد يوسف: "الزئبق" لا يقترب من أسرار اللعب بين أجهزة المخابرات

01:01 م الإثنين 05 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد الكاتب وليد يوسف مؤلف مسلسل "الزئبق"، المأخوذ عن ملفات المخابرات العامة المصرية، وجود ممنوعات لا يمكن للمسلسل الاقتراب منها، لأن الموضوع يتسم بطبيعة خاصة.

وقال وليد في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" اليوم الاثنين: "طبعا فيه حاجات قالوا ممنوع نتكلم فيها، لهم طبيعة خاصة بحكم عملهم في عرض المعلومات، حتى لا نتسبب في كشف الأدوات والتكنيك الخاص بجهاز المخابرات".

وأشار إلى أن خيال المؤلف متاح، وسيتدخل في العمل بلا شك لكن لابد ألا يكون له علاقة بما يحدث على أرض الواقع، ولا يخص سرية الجهاز وطريقة عمله، مضيفا "ساعات المؤلف يسرح بخياله ويقول هنعمل هنا موقف معين، ويكتشف أن ما تم اقتراحه على أنه خيال حقيقة، ويكشف طريقة عمل الجهاز مع قضاياه"، مشددا على أن تدخل الجهاز فيما سيظهر على الشاشة ومأخوذ من ملفاتها حقهم، وهو ما يحدث من أي جهة في العالم، فلا يقدمون سوى ما يخص المشاهد ويمتعه دراميا، "لكن طريقة اللعب بين الأجهزة صعب جدا، دي سياسة وأمن دولة".

جدير بالذكر أن القصة ستُقدم على جزأين، يُعرض الأول في رمضان المُقبل، وانتهى وليد من كتابته كاملا، أما الجزء الثاني فسيتم تنفيذه لعرضه في رمضان 2018.

"الزئبق" تأليف وليد يوسف، بطولة كريم عبدالعزيز، شريف منير، طلعت زكريا، سهر الصايغ، هادي الجيار، ومجموعة كبيرة من النجوم، ومن إخراج وائل عبدالله.

فيديو قد يعجبك: