إعلان

أحمد النحاس ينتهي من تسويق ''وجع البنات''

11:48 ص الأحد 30 أكتوبر 2016

أحمد النحاس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (أ ش أ)

يواصل المخرج والمؤلف أحمد النحاس، حاليا التحضيرات الخاصة بتصوير المشاهد المتبقية من مسلسل ''وجع البنات''، لافتا إلى أن المسلسل تدور أحداثه في 45 حلقة متصلة يتم تصوير أغلب مشاهده في مدينة الغردقة.

وقال النحاس إنه تم الإنتهاء من تصوير نحو 27 حلقة من إجمالي حلقات مسلسل ''وجع البنات''، وسيتم خلال الفترة المقبلة تصوير الحلقات المتبقية من العمل في مدينة الغردقة، منوها بأنه تم تسويق المسلسل بالاتفاق مع أحد القنوات الفضائية الكبرى لعرضه خلال الفترة المقبلة خارج السباق الرمضاني.

وأضاف أنه سيتم استكمال الحلقات المتبقية بنفس فريق عمل المسلسل دون الإستعانة بأبطال جدد، معربا عن أمله في أن يحظى مسلسله الجديد على رضا واستحسان الجمهور، خاصة أنه سيتم عرضه بعيدا عن السباق الرمضاني،لعدم رغبته في عرض المسلسل وسط الكم الهائل من الأعمال الدرامية المعروضة لكبار النجوم خلال الشهر الكريم، حيث تتعرض العديد من الأعمال الدرامية الجيدة لظلم كبير نتيجة عزوف شريحة كبيرة من الجمهور عنها.

جدير بالذكر أن مسلسل ''وجع البنات'' يتناول قصصا حقيقية حدثت بالفعل، وقام المخرج بمعاشيتها مع هؤلاء الفتيات طوال مدة إقامته بالغردقة، كما عايش حكايات الفتيات التي تتوجه إلي الغردقة تحت حلم الثراء الفاحش، ولكنهن يصطدمن بالواقع، وتجدن صعوبة كبيرة في الوصول إلي هذا الحلم.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان