إعلان

منتج "تياترو مصر": العروض تحافظ على التقاليد المسرحية

05:24 م الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد المنتج محمد عبدالحميد أنه يسعى لتقديم عروض متميزة في الموسم الجديد من " تياترو مصر "، يحافظ على تقاليد المسرح الأساسية، من حيث كونها عروضا ترفيهية جذابة لكل أفراد الأسرة وللشباب، بتكلفة قليلة وموعد عرض مناسب.

وأضاف عبدالحميد " تكلفة التذكرة في متناول الجميع وموعد العروض مناسب حيث تبدأ في الثامنة والنصف مساءا، ونقدم من خلالها الكوميديا في إطار درامي قوي وليس مجرد اسكتشات غير مترابطة تستهدف الضحك فقط، مع سعي دائم لتقديم مواهب شابة ومزج هذا مع نجوم العرض بالمواسم السابقة، والانتباه لتوجهات الجمهور واهتماماته لتحديث العرض من ليلة لأخرى".

وأعرب عبدالحميد عن سعادته بالعمل مع المخرج محمد جبر ، ووصفه بأنه صاحب أسلوب سينمائي مختلف، يجعل العروض المسرحية تخرج بشكل مميز، متابعا "أحد عناصر قوة الموسم الرابع هو انضمام المخرج محمد جبر لنا هذا العام"، لافتا لتحقيق جبر نجاح كبير في مسرحية " 1980 وانت طالع "، والذي نال العديد من الجوائز .

" تياترو مصر " يشارك في بطولته الفنان بيومي فؤاد والفنانة هالة فاخر ، إلى جانب عدد كبير من المواهب الشابة، ونجوم برنامج " نجم الكوميديا "، العروض من إنتاج شركة فيردي وإخراج محمد جبر .

فيديو قد يعجبك: