إعلان

بالصور- سامح حسين ومصطفى قمر يحتفلان بنجاح أول مواسم "مسرح مصر"

05:49 م الأحد 17 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
احتفلت شبكة قنوات MBC مصر مساء أمس السبت بختام الموسم الأول، لعروض فرقة "مسرح مصر"، بحضور كل أعضاء الفريق وفي مقدمتهم الفنان أشرف عبدالباقي.
وشهد العرض الأخير لـ"مسرح مصر" حضور الفنان سامح حسين، والمطرب مصطفى قمر والذي غنى مع الجمهور أغنية "مُنايا"، ليشاركا أعضاء الفريق احتفالهم بنجاحهم، وسط الجمهور الكبير الذي حضر العرض.
وقام أشرف وأعضاء فرقته بتقطيع قالب كبير من "التورتة" يحمل شعار "مسرح مصر" وقناة "MBC مصر"، معرباً عن سعادته بنجاح الموسم الأول، موضحاً أن كل أعضاء الفرقة بذلوا جهدا كبيرا في إعداد وتقديم هذه العروض، لافتاً لوجود عدد كبير من الجنود المجهولين خلف الستار، كان لهم دور كبير في نجاح هذه المسرحيات.
ووجه أشرف عبد الباقي الشكر لشبكة قنوات "MBC مصر" على تقديمها العروض في أفضل صورة تليفزيونية، وقال إن تقديم هذه المسرحيات خلال القناة الأكثر مشاهدة في مصر، أتاح الفرصة لقطاعات متنوعة من الجمهور المصري والعربي الاستمتاع بهذه العروض، وأكد أشرف على انطلاق عروض الموسم الثاني عبر شبكة قنوات "MBC مصر".
كما حضر الاحتفال المنتج صادق الصباح، والذي قال في كلمة ألقاها عقب انتهاء أخر عروض "مسرح مصر": "فريق العمل اجتهد وعمل بجدية وإخلاص حتي أصبحت عروض مسرح مصر تُمثل حالة من البهجة والمُتعه الإسبوعية للجمهور المصري والعربي، عملنا على  توفير كل عوامل الدعم والمُساندة لنجاح هذه العروض وهو ما تحقق بصورة أكثر من رائعة".
وكشف الصباح عن موعد انطلاق الموسم الثاني، حيث ستنطلق أولى عروضه مع عيد الفطر المُقبل، وبمشاركة كل نجوم الموسم الأول، وأكد أن الموسم الثاني سيُعرض عبر شبكة قنوات "MBC
ومن جانبه، أكد محمد عبدالمتعال مدير عام قنوات "MBC مصر" أن عروض "مسرح مصر" ستستمر إسبوعياً عبر الشاشة في موعدها الثابت مساء كل جمعة، وأبدى عبد المتعال سعادته بالتعاون مع النجم أشرف عبدالباقي والفنانين الشباب، وقال إننا نعمل دائماً على دعم ورعاية الأفكار والمواهب الشابة.
وأشار عبدالمتعال إلى أن النجاح الكبير الذي حققته عروض "مسرح مصر" يمُثل إمتداداً لحرص إدارة قنوات "MBC مصر" على تقديم الترفيه العائلي للأسرة المصرية بصورة راقية، وسيتواصل هذا الترفيه خلال الفترة المُقبلة بالمزيد من الإنتاجات التليفزيونية المميزة.
واعتبر مخرج وكاتب عروض "مسرح مصر" نادر صلاح الدين إن هذه التجربة المسرحية ساهمت فى عودة الجمهور إلى المسرح، مضيفا "الموضوعات التى يتم تقديمها اعتمدت على نقل الأحداث الجارية، التجربة بها نسبة من المغامرة فى إسناد هذه المسرحيات إلى وجوه جديدة ولكن هؤلاء الشباب أثبتوا أنهم على قدر كبير من المسؤولية بالإضافة إلى دور الفنان أشرف عبدالباقى في دعمهم ونقل خبراته الاحترافية لهم".
ويشارك في بطولة العروض المسرحية لفرقة "مسرح مصر" بالإضافة للفنان أشرف عبد الباقي مجموعة كبيرة من النجوم الشباب ومنهم: علي ربيع، مصطفى خاطر، كريم عفيفي، دينا محسن "ويزو"، إسراء عبد الفتاح، سارة درزاوي، إبرام سمير، حامد محمد، محمد أنور، محمد توب، بيشوي طاهر، عمر متولي، محمد أسامة "أس أس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبدالرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان