إعلان

أنوشكا: نحن في حالة حرب لم تعد قاصرة على السلاح

01:37 م الأحد 06 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:
 دعت الفنانة أنوشكا  الدولة إلى تدعيم صناعة السينما والدراما خلال الفترة المُقبلة، من أجل الارتقاء بالفن وتقديم أعمال ذات قيمة تستهدف توعية المواطنين بالأخطار التي يواجهها الوطن.
وقالت أنوشكا "نحن بحاجة لتضافر كافة الجهود إلى جانب دعم الدولة لصناعة السينما والدراما للارتقاء بالفن لخدمة المجتمع بهدف توعية الناس وخاصة البسطاء بما يواجهه الوطن، لأننا في حالة حرب لم تعد قاصرة على السلاح، وإنما يتربص بنا العدو عن طريق الفكر والثقافة واستغلال الدين، ومن ثم فإن الفن له دور مهم من خلال توجيه رسائل مباشرة أو غير مباشرة بتلك الأخطار في مواجهة المخربين".

وأكدت أهمية التنوع في الأفكار لتقديم أعمال فنية ذات قيمة من خلال الاستعانة بورش الكتابة التي تسهم في إنجاح أي عمل فني، لافتة إلى أن الساحة الفنية مليئة بالكتاب الجيدين.
وأشارت إلى أنه على الرغم من حرصها على التنوع في الأدوار الجادة التي تجسدها، إلا أنها تميل إلى المشاركة في الدراما الاجتماعية لارتباطها بقضايا ومشكلات الأسرة والمجتمع.

وعن مسلسلها الجديد "مملكة يوسف المغربي"، قالت أنوشكا :"وافقت على المشاركة في العمل لأنه مكتوب بشكل محكم ويتضمن عددا من الرسائل المهمة" ، مضيفة "العمل يتضمن خطا تشويقيا، وأخر بوليسي، وثالث متعلق بالقضايا في المحاكم، ورابع اجتماعي".

وعن سبب تأخر الانتهاء من تصوير المسلسل، أوضحت أنه تم الانتهاء من تصوير أغلب مشاهد العمل، وأن الجزء المتبقي توقف نتيجة الأعياد والإجازات التي حصل عليها بعض أبطال المسلسل للسفر إلي الخارج لأسباب مختلفة، لافتة إلي أنه يتبقى لها مشهد واحد يجمعها بفريق العمل المشارك بالكامل وتنتهي من تصوير مشاهدها في المسلسل الذي تُجري له حاليا عمليات المونتاج.

ورفضت أنوشكا الحديث عن دورها في المسلسل قبل بدء عرضه، لافتة إلن أن ما تم نشره عن دورها في المسلسل قد يكون غير دقيق، قائلة :" لست من أنصار الحديث عن الدور أو سرد القصة قبل بدء عرض العمل لأن ذلك قد يضر المسلسل، ولكني أرحب بالنقد البناء سواء فيما يتعلق بالدور أو السيناريو".

"مملكة يوسف المغربي" تأليف حمدي يوسف، وإخراج عادل الأعصر، ومن إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي، وبطولة مصطفى فهمي، منذر رياحنة، أنوشكا، علا غانم، إيناس النجار، أحمد سلامة، عبد الرحمن أبو زهرة، محمود الجندي، سحر رامي، عصام شاهين، فاروق فلوكس، حسام الجندي، ويتطرق إلى مافيا رجال الأعمال والصراع الدائم بين هذه الطبقة.

وعبرت أنوشكا عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها عن مشاركتها في إحدى حكايات مسلسل "إستيفا" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، موضحة أن العمل الجيد يفرض نفسه.
وعن مشاريعها الفنية المُقبلة، قالت أنوشكا إنها متشوقة للعودة إلى الغناء بعد استقرار الأوضاع والمشاركة في حفلات غنائية، لافتة إلى احتمالية مشاركتها قريبًا في عمل مسرحي جديد .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان